المحتوى الرئيسى

بالتفاؤل والدعوة.. السعوديون يلبون نداء خادم الحرمين لصلاة "الاستسقاء"

12/17 18:29

"احرصوا غدا على صلاة الاستسقاء.. عم خيرها في المرة الماضية.. والله متفائلون خيرا بعد الاستسقاء بالقبول بحق الله وقوته".. لسان حال عدد من المواطنين السعوديين عبر مواقع التواصل التدوينات القصيرة "تويتر"، في استجابة منهم لدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لإقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة، غدا.

فاستجاب أحمد الجويعي مواطن سعودي، لدعوة خادم الحرمين بتوجيه الدعوة لزملائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب، "أخي الغالي احرص على حضور الاستسقاء فالتعب يذهب ويبقى الأجر إن شاء الله".

أما عبيد البيضاني، فنادى في أصدقائه السعوديين بضرورة إقامة صلاة الاستسقاء، وأن تاركها لديه خلل في الصدق، فكتب "إن ترك صلاة الاستسقاء وعدم المبالاة بها من الناس خلل في الصدق والتدين".

ونشر عبدالواحد المزروع، مواقع ووقت صلاة الاستسقاء بمدينة الدمام، متمنيا الرحمة من الله عز وجل لبلاده، وأن يغيث البلاد والعباد: "إخواني صلاة الاستسقاء ستقام بمشيئة الله في الدمام بالجوامع التالية، جامع خادم الحرمين بحي السوق، وجامع الحمادي بحي أحد، وجامع حمد المبارك بحي الجامعيين، وجامع كانو بحي الشاطئ، وجامع طيبة الطيبة بحي النورس، وجامع الفرقان بحي الفيصلية، وجامع الريان بحي محمد بن سعود، وجامع الرضوان بحي عبدالله فؤاد".

وكتب فيصل الحربي، مواطن سعودي، أنه "استجابة لقرار خادم الحرمين ننشر القرار حتى يستجيب الكل في جميع أنحاء البلاد من أجل مملكتنا رتويت لغيرك حفظك الله.. لا تنسوا صلاة الاستسقاء".

بينما قام خالد الزيدان، بنشر كيفية صلاة الاستسقاء للعلامة الشيخ ابن باز، فعلق عليه أصدقائه أنهم لم ينسوها من الأعوام الماضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل