المحتوى الرئيسى

محافظ جنوب سيناء يستقبل المستشار الثقافى بسفارة الصين فى مصر

12/17 16:58

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، المستشار الثقافى بسفارة الصين ومدير المركز الثقافى الصينى بالقاهرة لدى مصر «شى يوه وين»، حيث تم الاتفاق على إقامة احتفالات أعياد الربيع الصينى على أرض مدينة شرم الشيخ لأول مرة هذا العام، وهو تقليد صينى يقدم من خلاله عدد من ألوان الفنون والأكروبات الصينية، بالاشتراك مع عدد من الفقرات الفنية المصرية، وذلك فى الفترة من 9 إلى 11 فبراير المقبل على عدد من المسارح والميادين الشهيرة بالمدينة.

كما سيقام أيضًا معرض تقدم من خلاله عدد من الصناعات اليدوية الصينية، وما يقابلها من منتجات بدوية.

ورحب فودة بإقامة أعياد الربيع الصينى بالمحافظة، مشيرًا إلى أن مثل هذه الاحتفالات من شأنها تطوير العلاقات المصرية الصينية، خاصة فى ظل تغطية إعلامية من الجانب الصينى والمصرى لنقل الصورة الحقيقية للأمن والأمان فى مدينة السلام، والتى ستعمل على تنشيط السياحة الصينية.

وحضر اللقاء اللواء عبدالفتاح حلمى المستشار الإعلامى للمحافظة، والمستشار وليد السباعى المستشار القانونى، واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، وعصام محيى الدين من رجال الأعمال بالمحافظة.

عقد مركز النيل للإعلام بزفتى، ندوة إعلامية بمجمع الإعلام بعنوان «الإصلاح الإداري فى مواجهة الفساد»، حاضر فيها اللواء محمد شوقى بدر، رئيس مركز ومدينة زفتى، والذى يلقبه مواطنوا المدينة بـ«قاهر الفساد». ...

نظمت «جمعية المعماريين المصريين 1917»، مساء أمس الأول، احتفالية كبرى بدار الأوبرا المصرية، برعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، وتحت شعار «مائة عام من الرواد والعطاء ومائة عام للمستقبل». ومن ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل