المحتوى الرئيسى

رئيس مدينة زفتى: المشاركة فى الفساد اتباع لخطوات الشيطان.. «صور»

12/17 16:58

عقد مركز النيل للإعلام بزفتى، ندوة إعلامية بمجمع الإعلام بعنوان «الإصلاح الإداري فى مواجهة الفساد»، حاضر فيها اللواء محمد شوقى بدر، رئيس مركز ومدينة زفتى، والذى يلقبه مواطنوا المدينة بـ«قاهر الفساد».

وتحدث «بدر» عن القضاء على الفساد بشتى صوره وعدم العودة لما قبل 25 يناير مطلقًا، وأن الدولة تعتمد على الشباب لأنه هو ذلك القطاع الحيوى النشط فى أى مجتمع، ويشكل الغالبية العظمى فى مجالات العمل والإنتاج والاعتماد عليه فى تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية ولابد من أن يعتاد على الحياة فى جو يخلو من الفساد، مؤكدًا الضرب بيد من حديد على كل من يحاول أن يُفسد أو يسهل عمليات فساد داخل العمل.

وتحدث الشيخ سيد أبو عسل، مدير أوقاف مركز زفتى وأكد أن المشاركة أو تسهيل أو التستر على أى فساد أو فاسدين داخل العمل سواء إداريًا أو فنيًا ما هو إلا اتباع خطوات الشياطين وارتكاب آثام وذنوب بعضها من الكبائر.

أدار الندوة فاطمة عبد الفتاح أخصائي إعلام بمجمع إعلام زفتي.

عقد مركز النيل للإعلام بزفتى، ندوة إعلامية بمجمع الإعلام بعنوان «الإصلاح الإداري فى مواجهة الفساد»، حاضر فيها اللواء محمد شوقى بدر، رئيس مركز ومدينة زفتى، والذى يلقبه مواطنوا المدينة بـ«قاهر الفساد». ...

نظمت «جمعية المعماريين المصريين 1917»، مساء أمس الأول، احتفالية كبرى بدار الأوبرا المصرية، برعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، وتحت شعار «مائة عام من الرواد والعطاء ومائة عام للمستقبل». ومن ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل