المحتوى الرئيسى

رئيس "التنظيم والإدارة": مخطط شامل لتحسين أوضاع العاملين بالدولة

12/17 18:14

قال المستشار الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن الجهاز وضع مخططا شاملا لتحسين الأوضاع الوظيفية للعاملين في مختلف مؤسسات الدولة، ومن بينها الجامعات بما يضمن تحقيق الفلسفة التي يقوم عليها قانون الخدمة المدنية في الوصول الى جهاز إداري كفء ونزيه، وبما يقضي أيضًا على السلبيات والتحديات التي تعاني منها القطاعات منذ سنوات.

جاء ذلك خلال مشاركة "جميل"، في محاضرة عامة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة تحت عنوان "إصلاح الخدمة المدنية في مصر.. الفرص والتحديات"، حيث كان في استقباله رئيس الجامعة الدكتور محمد عثمان الخشت، وعميد الكلية وعدد من أساتذة الكلية.

وأشار "جميل"، إلى أن هناك تواصلا مستمرا مع مختلف الجامعات المصرية لتذليل كل العقبات امام العمل الإداري، وتحديث البيانات الخاصة بكل جامعة بهدف إنشاء قاعدة معلومات قوية وحقيقية، يمكن من خلالها اتخاذ القرارات الصحيحية ومعرفة الاحتياجات داخل الجامعات.

وعلى هامش المحاضرة، اجتمع "جميل" مع رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجهاز وجامعة القاهرة، والوقوف على المعوقات التي تعترض طريق العاملين داخل الجامعة ووضع الحلول الفورية للتعامل معها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل