المحتوى الرئيسى

مدرب وست بروميتش يشيد بإنجازات مورينيو ويهاجم منتقديه

12/17 15:39

ادعى مدرب ويست بروميتش ألبيون "آلان باردو" أن نظيره مدرب مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" هو الأكثر إنجازًا في الفوز بالجوائز من أي مدرب آخر في العالم، في كرة القدم.

تصريحات باردو تأتي بعد انتقادات عدة وُجهت لأسلوب مورينيو من قبل، بوصف طريقة لعبه بالسلبية في بعض الأحيان، على الرغم من فوزه بكأس رابطة الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي ودرع الاتحاد الإنجليزي في أول موسم له مع الشياطين الحمر.

ونشر موقع "سبورتس مول" الإنجليزي تصريحات باردو عن مورينيو قائلا: "نحن جميعا نحب أن نفوز في مباراة بنتيجة 4-0، ولكن لا يمكنك أن تفعل ذلك في بعض الأحيان ويكون لديك فقط إيجاد وسيلة للفوز".

وأوضح: "هذا هو الشيء الذي يفعله مورينيو أفضل من أي شخص آخر بما في ذلك بيب جوارديولا، حصل على المزيد من الجوائز ويتلقى الكثير من الانتقادات التي أعتقد أنها لا أساس لها من الصحة".

واستطرد قائلا: "تنتقل إلى بطولة درع الاتحاد الإنجليزي من خلال الفوز في الدوري الممتاز أو كأس الاتحاد، وأنا لا أفهم لماذا لا يعتقد الناس أنه إنجاز عظيم".

وتابع: "أن تكون مدرب وخاصة لمانشستر يونايتد، فبالتأكيد ستتلقى بعض الانتقادات، جوزيه قوي وكبير بما فيه الكفاية للحصول على الجوائز، وأنا متأكد أنه سيفعل ذلك".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل