المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | رسميًا.. خير الدين مضوي يغادر وفاق سطيف.. والمدرب يقترب من النجم الساحلي

12/17 15:32

أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري، رسمياً٬ رحيل خير الدين مضوي عن تدريب الفريق٬ وتولي مليك زرقان المسئولية بدلا منه.

ووقع اختيار إدارة الوفاق برئاسة حسان حمار، على المدرب مليك زرقان، لكونه أحد أبناء النادي٬ ولمعرفته الجيدة بخبايا الفريق.

وكان مضوي٬ قد رفض الحديث عن مستقبله بعد لقاء فريقه أمام اتحاد بلعباس٬ أمس السبت٬ والذي انتهى بخسارة سطيف بهدفين مقابل هدف، في الوقت الذي أكد فيه رئيس النادي استمرار المدرب في منصبه٬ حسب الاتفاق المبرم بينهما.

كانت تقارير صحفية جزائرية٬ قد ذكرت في وقت سابق٬ أن مضوي توجه إلى الفندق، الذي ينزل به الفريق في وهران عقب لقاء بلعباس أمس استعدادًا للسفر مع بعثة الوفاق إلى إسبانيا اليوم٬ إلا أن مضوي تراجع عن قراره وقرر الرحيل عن الفريق بشكل نهائي.

ومن المنتظر أن يتوجه مضوي٬ خلال الساعات القليلة المقبلة٬ إلي الأراضي التونسية٬ تمهيداً للتوقيع رسمياً مع نادي النجم الساحلي٬ حسبما ذكرت إذاعة "موزاييك إف أم".

وأضافت الإذاعة التونسية أنه من المنتظر يتواجد مضوي في مدرجات ملعب رادس٬ لمتابعة مباراة النجم الساحلي أمام مضيفه النادي الإفريقي٬ ضمن منافسات الدوري التونسي.

كان مضوي قاد وفاق سطيف للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2014 قبل أن يغادر لتدريب الوحدة السعودي في تجربة لم تدم طويلا.

وعاد مضوي مجددا لتدريب وفاق سطيف ليقوده نحو التتويج بلقب بطولة الدوري المحلي إضافة لخوضه المباراة النهائية لكأس الجزائر الموسم الماضي إلى جانب إحراز لقب كأس السوبر الجزائرية مطلع الموسم الحالي.

مدرب وفاق سطيف يعدل عن قراره بتدريب النجم الساحلي التونسي

مدرب وفاق سطيف الجزائري: عرض النجم الساحلي لا يُرفض

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل