المحتوى الرئيسى

زوجته فنانة معتزلة وهذه حقيقة خلافه مع «لقاء».. محطات في حياة «عصام إمام»

12/17 15:31

بعد فترة غياب طويلة عن السينما وصلت إلى 12 عامًا، أعلن المنتج "عصام إمام"، الشقيق الأصغر للزعيم "عادل إمام"، عودته مرة أخرى للساحة الفنية بالفيلم الكوميدي "الجبابرة"، والذي بدأ تصوير مشاهده قبل أسبوعين، وهو من بطولة الفنانة رجاء الجداوي وعمر متولي ومها أبو عوف وغيرهم.

ونستعرض فيما يلي أبرز المحطات في حياة "عصام إمام".

أنتج "عصام إمام" عددا من الأعمال البارزة للزعيم، منها "الإرهاب والكباب" و"أمير الظلام" و"التجربة الدنماركية" و"عريس من جهة أمنية" وكان آخر تعاون بينهما وآخر عمل لعصام إمام فيلم "السفارة في العمارة" عام 2005.

ورغم اختفائه عن الساحة السينمائية، فإن "عصام إمام" مع الزعيم في عدد من المناسبات في الفترة الأخيرة، من بينهما ظهورهما معًا في العرض الخاص لفيلم "مولانا"، وهو ما أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتشابه الكبير بينهما، خاصة أن عددا كبيرا من أبناء الجيل الحالي لا يعلمون أن الزعيم لديه شقيق أصغر سنًا.

من ناحية أخرى، أشارت عدد من المواقع الصحفية إلى أن "عصام إمام" قبيل إعلانه عن العودة للسينما طلب من أخيه مساعدته في الرجوع مرة أخرى بأن يكون منتجًا لمسلسله القادم والمقرر عرضه في رمضان المقبل، ولكن زعمت التقارير أن الزعيم رفض ذلك واعتذر له مبررًا أن نجله "رامي إمام" هو من سيتولى إنتاج مسلسله.

رغم أن "عصام إمام" لم ينتج من قبل أي أفلام سينمائية سوى مع شقيقه الفنان عادل إمام؛ فإنه أنتج بالفعل عدد من المسرحيات، من بينها "727" عام 1994، ومسرحية "باللو باللو" عام 1995، ومسرحية "رد قرضي" عام 1999.

المنتج "عصام إمام" متزوج من الفنانة "نهلة رأفت" والتي شاركت في عدد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات في فترة الثمانينيات وبداية التسعينيات، ولكنها اعتزلت الفن بعد زواجها من "عصام إمام"، ولديه منها ابنتان.

تعرض عصام إمام لأزمة كبيرة في عام 2009 بسبب مسرح يملكه في مدينة نصر، حيث أثيرت شائعات عن أنه تعدى على أملاك الدولة وافتتح ملهى ليليًا واستغل رصيف مسرح وكافتيريا لصالحه، ولكنه نفى ذلك، موضحًا أن المكان مرخص كسينما ومسرح وكافتيريا ومكان للعب الأطفال مكون من دور واحد مجاور لمبنى السينما.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل