المحتوى الرئيسى

خلاف على أولوية المرور بالوراق..ينتهي بقتل سائق والسجن 5 سنوات لعاطل وربة منزل 

12/17 14:14

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسام دبوس، اليوم الأحد، بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات، لعاطل ووالدة تاجر حديد، لإشعالهما النيران بجسد سائق مما أودي بحياته، بسبب الخلاف على أولوية المرور بالوراق.

تفاصيل القضية ترجع عندما نشب مشاجرة بين المتهم محمد شحاتة صلاح محمد، والمجني عليه محمود محمد أحمد فرحات، بسبب أولوية المرور بمنطقة الوراق، فتدخل الأهالي لفضها مما آثار حفظية المتهم تجاه المجني عليه، فعزم وبيت النية هو ووالدة صديقه ويعمل تاجر حديد، لإيذائه وفى هدوء فكروا واعدوا لهذا الغرض جركن به مادة معجلة للاشتعال احرزه المتهم الأول وعادا إلى مسرح الجريمة وقام برشها على المجنى عليه وإشعال النيران فى جسده بغرض إيذائه بدنيا بمساعدة المتهمة الثانية فحدثت إصابته، بحسب أمر الإحالة.

وكشف أمر الإحالة أن الأهالي قاموا بتوصيل المجني عليه لأقرب مستشفى، بعد أن أصيب بحروق بالغة وصفها تقرير الصفة التشريحية بأنها حروق نارية حيوية من الدرجتين الثانية والثالثة منتشرة بيسار الوجه والذقن والعنق والطرفين العلويين والصدر والبطن والظهر وما أحدثته من مضاعفات وامتصاص توكسيمى وصدمة توكسيمية حادة وفشل كلوى تسببت فى فقدان حياته.

في أسباب الحكم قالت المحكمة أن ارادتهما انعقدت على مباشرة الاعتداء على المجنى عليه فقد توافر الاتفاق بينهما على فعل الاعتداء على المجنى عليه مما تسبب فى وفاته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل