المحتوى الرئيسى

ضبط 61 قضية تموينية وإزالة 69 حالة تعدي فى ملوي بالمنيا

12/17 14:09

أعلنت إدارة تموين ملوي بالمنيا عن تحرير 61 قضية تموينية مخالفة لعدد من أصحاب المحلات والمطاعم والمخابز البلدية، خلال عدد من الحملات التفتيشية التي نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الرقابة التموينية بهدف ضبط الأسواق والأسعار ومتابعة المعروض من منتجات والوقوف على مدى الالتزام بالقرارات التموينية.

وقال إبراهيم العربي، رئيس مركز ومدينة ملوي، إن الحملة أسفرت عن تحرير 53 قضية فى مجال مراقبة المخابز البلدية حيث جاءت المخالفات مابين (عدم إعطاء بون صرف للمواطن ـ عدم نظافة أدوات العجن ـ إنتاج خبز ناقص الوزن ـ عدم الاحتفاظ بميزان حساس ـ عدم الاحتفاظ بسجل زيارات ـ عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ـ حيازة وتجميع بطاقات تموينية) وفى مجال متابعة المحلات العامة تم تحرير 8 قضايا مخالفة للبيع بأزيد من الأسعار المقررة لبعض المنتجات كما تم مصادرة 480 زجاجة طعام بدون فواتير.

من جانب، آخر تمكنت الوحدة المحلية من إزالة 69 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 13 فدان و12 قيراط و23 سهم منها 49 حالة ببندر ملوي بمساحة 12 فدانا و3 قيراط و15 سهما و19 حالة بقرية الريرمون بمساحة فدان و8 قيراط و14 سهما وحالة تعدى بقرية الروضة بمساحة 18 سهما.

إنطلقت مبادرة «هنتمم الفرحة» من محافظة سوهاج، بالاشتراك مع شركة بي تك لتجهيز 100 عروسة على مستوى الجمهورية. وحضر الحفل المحاسب كمال شلبي سكرتير عام مساعد المحافظة، ومحمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن ...

أجرى الدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات، أمس، زيارة إلى مدينة 15 مايو لإجراء حوار مجتمعي مع أهالى منطقة زهور مايو ( الزرايب سابقًا)، لتطوير المنطقة بالمشاركة مع ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل