المحتوى الرئيسى

رئيس مدينة المحلة يشهد التشغيل التجريبي لمحطة الصرف الصحي بالمشحمة

12/17 14:09

تفقد المحاسب أحمد عبد السميع رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، أعمال التسليم والتشغيل التجريبى لمحطة المشحمة بالمحلة الكبرى والتى يبلغ تكلفتها 164 مليون جنيه والتى تقضى تمامًا على مشكلة الصرف الصحي بمنطقة أبو شاهين ومشكلة الصرف الصناعى بشارع النصر وهما من المناطق التى تعانى دائمًا من مشاكل الصرف الصحى.

يأتى ذلك فى إطار حرص محافظة الغربية بشكل عام ومدينة المحلة بشكل خاص على الانتهاء من مشاكل الصرف بناءًا على تعليمات اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية والذى يُتابع يوميًا آخر تطورات العملية فى المدينة ويشرف عليها بصفة شخصية.

وكان محافظ الغربية أناب سكرتير عام المحافظة الأسبوع الماضى لزيارة المحطة والوقوف على آخر مراحلها لسرعة علاج مشاكل الصرف الصحى خاصة بمنطقة أبو شاهين وكانت «الدستور» قد فتحت ملف الصرف الصحى بمنطقة أبو شاهين ووعد محافظ الغربية بحلها.

إنطلقت مبادرة «هنتمم الفرحة» من محافظة سوهاج، بالاشتراك مع شركة بي تك لتجهيز 100 عروسة على مستوى الجمهورية. وحضر الحفل المحاسب كمال شلبي سكرتير عام مساعد المحافظة، ومحمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن ...

أجرى الدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات، أمس، زيارة إلى مدينة 15 مايو لإجراء حوار مجتمعي مع أهالى منطقة زهور مايو ( الزرايب سابقًا)، لتطوير المنطقة بالمشاركة مع ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل