المحتوى الرئيسى

الأهلي المصري يرصد مبلغا ضخما لضم نجم سوري

12/17 19:13

يسعى نادي الأهلي المصري لكرة القدم، إلى التعاقد مع الدولي السوري أحمد الصالح، مدافع فريق هينان جياني الصيني، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، مقابل صفقة مالية ضخمة.

وقال مصدر داخل أسوار الأهلي لشبكة "إرم نيوز": "استقر النادي على التعاقد مع السوري أحمد الصالح لتدعيم خط دفاع الفريق، الذي يعاني بشدة منذ رحيل أحمد حجازي إلى الدوري الإنجليزي، ورصد الأحمر مبلغا ضخما للتعاقد مع اللاعب".

وأضاف المصدر: "فتح الأهلي خط مفاوضات جديد مع السوري أحمد الصالح، لاعب هينان جياني الصيني، لضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل حاجة الفريق إلى تدعيم صفوفه عقب رحيل أحمد حجازي لفريق وست بروميتش الإنجليزي، وكثرة إصابات كل من سعد سمير ورامي ربيعة مدافعي الفريق".

وكشف المصدر أن: "انضمام الصالح سيكون على حساب مواطنه عبدالله الشامي، الذي لم يشارك حتى الآن، وتحفظ الجهاز الفني على مستواه".

وقرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تدعيم صفوف المارد الأحمر بمدافع المنتخب السوري، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير/كانون الثاني المقبل، قبل خوض منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا في شهر مارس/آذار 2018.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل