المحتوى الرئيسى

محمد رجاء: «الطوفان» خلق موسمًا دراميًا جديدًا

12/17 13:55

أكد السيناريست محمد رجاء، مؤلف مسلسل الطوفان، الذى يعرض حاليًا على قناة DMC، أنه كان مخططًا للعمل أن يكون 30 حلقة، ويُعرض فى موسم رمضان الماضى، لكن لظروف خارجة عن إرادتنا زاد عدد حلقاته ليصل إلى 45 حلقة، وأنه عند الإعداد له كان الهدف إنتاج عمل جماعى يحوى دراما كلاسيكية.

وأضاف فى تصريحات لإذاعة 9090، أن أغلب المنتجين يهتمون بحشد العناصر الجيدة لخوض المنافسة فى رمضان، لكنه توقع أن الطوفان وغيره من الأعمال الجيدة، تحمس على إنتاج مسلسلات خلال العام، واعتبر أن المسلسل خلق موسمًا دارميًا جديدًا.

وانتقد «رجاء» الأعمال التى تبالغ فى التركيز على السلبيات فى المجتمع، متابعًا: «أنا مش ضد أنى أقدم السلبيات لكن مع وجود وجهة نظر وهدف».

مسلسل "الطوفان" مأخوذ عن رواية فيلم "الطوفان" من تأليف بشير الديك، وإنتاج ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، وبطولة فتحى عبدالوهاب، وأحمد زاهر، وروجينا، وأحمد بدير، ووفاء عامر، وعبير صبرى، وأيتن عامر، وهنا شيحة، ومحمد عادل، وبشرى، ونادية رشاد، ورامى وحيد، ويُعرض حصريا على "dmc".

أجرى الدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات، أمس، زيارة إلى مدينة 15 مايو لإجراء حوار مجتمعي مع أهالى منطقة زهور مايو ( الزرايب سابقًا)، لتطوير المنطقة بالمشاركة مع ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل