المحتوى الرئيسى

"تنشيط السياحة" تستضيف وفدا إعلاميا من غرفة التجارة الأمريكية

12/17 18:14

استضافت هيئة تنشيط السياحة بالتنسيق مع غرفة التجارة الأمريكية وفدا إعلاميا من الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك والبرازيل والأرجنتين.

يضم الوفد عددا من كبار رؤساء تحرير الصحف اليومية والمجلات المتخصصة، وعددا من المدونين الذين يزيد عدد متابعيهم عن 200 ألف شخص.

وأعدت الهيئة، برنامجا سياحيا للوفد خلال الأسبوع الماضي، شمل زيارة للأهرامات وأبوالهول وأسوان والإسكندرية، كما نظمت الهيئة زيارة خاصة لمشروع المتحف المصري الكبير بميدان الرماية.

وعقب انتهاء برنامج الزيارة، عقد هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، اجتماعا مع اعضاء مجلس إدارة غرفة التجارة الأمريكية والوفد الإعلامي، لاستطلاع رأي الوفد في الزيارات التي قاموا بها، لمعرفة انطباعهم والصورة الذهنية التي تم نقلها لهم، وبحث اللقاء، سبل تطوير وتحسين الصورة الذهنية لمصر لإرسال الصورة الذهنية الحقيقية للبلاد.

وأشار "الدميري"، الى أن تجربة السائح خلال زيارته الى مصر، وتحسين الانطباع الذهني للدولة، أدى إلى تحسن تدفق أعداد السائحين إلى مصر خلال 2017، الذي يعد مؤشرا جيدا جدا للفترة المقبلة.

من ناحيته، أكد الوفد خلال اللقاء، أن الصورة الذهنية لديهم عن مصر اختلفت كثيرا، معربين عن سعادتهم بزيارة المتحف المصري الكبير وتصميماته والآثار التي سيتم عرضها به.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل