المحتوى الرئيسى

بالصور.. نجوم الفن والإعلام فى حفل ترانيم عيد الميلاد المجيد

12/17 12:14

تحت عنوان "رسالة سلام"، نظم فريق "كورال سان جوزيف" بقيادة الأب بطرس دانيال وماجدولين ميشيل، مساء أمس السبت، حفل "ترانيم عيد الميلاد".

حمل الحفل طابعًا مختلفًا عن الأعوام السابقة، وترانيم هذا العام حملت معظمها رسالة سلام للعالم كله، وقُدمت إلى أرواح شهداء مسجد الروضة الذين طالتهم يد الإرهاب الأسود، كما جاء حفل هذا العام تزامنًا مع بدء احتفالات الرهبنة الفرنسيسكانية بمصر بمناسبة مرور 800 عام على تأسيسها.

واستمع الحاضرون إلى 22 ترنيمة بلغات مختلفة من فريق الكورال، الذي يبلغ عدده 110 أفراد من مختلف الأعمار، فهو يضم أطفالا من عمر 4 سنوات وحتي كورال الكبار، وذلك تحت إشراف الأب ممدوح شهاب.

كما شارك الكورال احتفالاته هذا العام مجموعة من الساسة والفنانين والكتاب والأدباء والإعلاميين، وكان من أبرز الحضور الوزيرة نبيلة مكرم عبيد، والمستشار محمد شيرين، وسفير الفاتيكان بالقاهرة، ود. درية شرف الدين، والمستشار إسماعيل برهان، وسكرتير أول السفارة الإيطالية بالقاهرة، ومن رجال الدين المطران أنطونيوس عزيز والمطران كريكور أغسطينوس، ومن الفنانين إلهام شاهين، شيرين، إيهاب توفيق، هالة صدقي، نهال عنبر، ندى بسيوني، أحمد فلوكس، حنان مفيد فوزي وعبير منير، إلى جانب مجموعة من الوسط الفني وأسرة الفنانة الراحلة شادية، ومجموعة كبيرة من أبناء "نجوم زمن الفن الجميل"، والموسيقار يحيى خليل والمخرج رضا شوقي والسيناريست سيد فؤاد والموسيقار نبيل علي.

وحضر من الكُتاب والأدباء فاطمة ناعوت وحنان شومان وأحمد الجّمال وناهد صلاح، ومن الإعلاميين والشخصيات العامة حسن حامد، سهير عبد القادر، عواطف سراج الدين، د. ريهام نيازي وجون طلعت.

ونقلت قناة سات 7 الحفل على الهواء مباشرة، وفى نهاية الاحتفالية شكر الأب كمال لبيب، الرئيس الإقليمي للرهبان الفرنسيسكان بمصر، الحضور الذين تجاوز عددهم 2000 شخص من مسلمين ومسيحين يمثلون المجتمع المصري بجميع فئاته، وبعد ذلك تم التقاط صورة جماعية لجميع الضيوف مع أفراد الكورال.

تحت عنوان "رسالة سلام"، نظم فريق "كورال سان جوزيف" بقيادة الأب بطرس دانيال وماجدولين ميشيل، مساء أمس السبت، حفل "ترانيم عيد الميلاد". حمل الحفل طابعًا مختلفًا عن الأعوام السابقة، وترانيم هذا العام ...

شن حى العمرانية حملة، صباح اليوم الأحد، لرفع كفاءة الشوارع بنطاق الحي، وجرى تجريد ورفع مخلفات شارع عثمان أحمد عثمان، من شارع عثمان محرم، حتى مصرف الشوربجي. جاء ذلك تحت إشراف المهندس محمد موسى رئيس حي ...

مازالت ألسنة اللهب تغطى سماء ميناء دمياط والمناطق المحيطة به، وذلك بسبب الحريق الذي شب داخل إحدى الساحات المخصصة لتخزين حديد الخردة صباح أمس السبت، فيما واصلت جهود قوات الحماية المدنية بالمحافظة ...

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل