المحتوى الرئيسى

10 علامات تدل على حبه لكِ | المصري اليوم

12/17 03:48

هناك رجال لا يعترفون بحبهم لأسباب عدة، منها تخوفهم من التعرض للرفض، أو لمروره بتجربة عاطفية فاشلة في الماضي، أو لعدم قدرته على البوح بهذا، وذلك حسبما نشر موقع «سبوتنيك».

ولكن حتى لو في حالة عدم القدرة على البوح بكلمة «أحبك» صراحة، فإن هناك 10 علامات غير شفهية تترجم هذه الكلمة، بحسب مجلة «كوزموبوليتان» النسائية:

العلامة الأولى: أنت محور اهتمامه

عندما تصبحين جزءًا مهمًا من حياته اليومية، فإن هذه علامة جيدة على حبه لك، فيقوم بتخصيص وقت من أجل لقائك، والتحضير سويا لنزهات أسبوعية، على الرغم من التزاماته الأخرى، سواء في العمل أو مع أصدقائه لمتابعة مباراة كرة قدم.

عندما يتحدث معك عن مستقبله معك، فإن هذه علامة أخرى على حبه واهتمامه لك، كذلك عندما يستخدم كلمات مثل «نحن» بدلا من «أنا»، وهذا يدل على عدم أنانيته.

وحتى لو كانت خطط المستقبل افتراضية، فإن مجرد الحديث عنها هو دليل على اهتمامه على أن يكمل حياته معك.

العلامة الثالثة: يرغب في الاستماع إليك

علامة أخرى تدل على اهتمامه بك، وهي رغبته في الاستماع إليك، وكيف كان يومك، وكيف بإمكانه أن يجعله أفضل، وكذلك العكس، عندما يتحدث معك عن يومه وعن مشاكله.

يحضر لك الأزهار من دون مناسبة

العلامة الخامسة: أهم من هاتفه

لا ينظر إلى هاتفه المحمول بينما أنت تتحدثين معه

يرغب في الاطمئنان عليك عند وصولك المنزل

يجاملك حتى لو لم تكوني تضعين ماكياج

لا يتغير من أجلك، ولكنه يحسن من نفسه؛ فلا يتغير من أجل إرضاء أصدقائك أو عائلتك المحافظة، ولكنه يتقبل انتقاداتك له بشكل جدي، من أجل تحسين نفسه، لأنه أمر سيعود عليه بالفائدة، وليس لأنه أمر يعتقد أنك ترغبين في رؤيته.

العلامة التاسعة: لا يسخر من عاداتك

لا ينتقد عاداتك الغريبة، مثل فصلك للطعام بالخبز في طبقك، بل يعتقد أنها عادة ظريفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل