المحتوى الرئيسى

بورش تكشف عن سيارتها ”718 كايمان” | الصباح العربي

12/17 00:01

تعتمد بورش تغييرات تدريجية في منتجاتها، أكثر من أي شركة أخرى، فهناك تغيرات نادرة في نماذجها، وهو ما يمكن أن نراه بسيارتها 718 كايمان، ويمثل النموذج الجديد مجموعة مختارة من الخيارات إضافة إلى مزيج من التطورات الخاصة ببورش لتمييزه كنموذج رياضي.

وقد صممت بورش، نسخة GTS من الموديلين 718 بوكستر  و718 كايمان، من الفئات الرياضية، والمزودة بمحرك التربو رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر زادت قوته 11 كيلو وات/ 15 حصان لتصل إلى 269 كيلو وات/ 365 حصان، مع عزم دوران أقصى 430 نيوتن متر. ويتصل محرك سيارتي بورش بوكستر و كايمان GTS بصندوق تروس (جير) بي دي كيه – PDK من سبع سرعات متوفر على النسخ المزودة بحزمة سبورت كرونو، أو جير يدوي من ست سرعات متوفر بصورة قياسية.

واعتمادا على نوع ناقل الحركة وهيكل السيارة يتراوح استهلاك المحرك من الوقود بين 6.6 لتر و7 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه ما بين 186 و205 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وتعتمد النسخ الجديدة على مجموعة تعليق مشدودة مع ممتصات صدمات متوائمة، مما ساعد على تقليص التلامس الأرضي بمقدار 10 ملليمتر، بالإضافة إلى عجلات قياس 20 بوصة.

حصلت نسخ GTS من طرازي 718 بوكستر و 718 كايمان على لمسات أكثر رياضية من الطراز الأساسي، مع لمسات بسيطة من الأمام والخلف تتضمن مصابيح أمامية وخلفية معتمة، وتغيرات على مخارج العدام بالإضافة إلى شعارات GTS وغيرها من العلامات التي تميز هذه النسخ. كما زودت سيارتي بورش من نسخة GTS بإطارات قياس 20 إنش باللون الأسود اللامع، ومن الداخل تمت كسوة المقصورة بالكانتارا وبالتحديد المقاعد الرياضية والمقود والكونسول الوسطي.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل