المحتوى الرئيسى

بالمواعيد.. اتحاد الكرة يعلن مواجهات مصر الودية قبل كأس العالم

12/16 23:43

أكد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المنتخب المصري سيخوض 4 مباريات ودية خلال شهري مارس ويونيو قبل بداية مشواره في كأس العالم.

أبو ريدة أضاف في تصريحات عبر قناة "صدى البلد" مساء السبت :"سنواجه المنتخب البرتغالي في 23 مارس المقبل ثم نواجه المنتخب البلغاري في 27 من نفس الشهر بسويسرا".

وأوضح: "التقيت رئيس الاتحاد البرتغالي أثناء مراسم قرعة كأس العالم واتفقنا على إقامة مباراة ودية بين المنتخبين، وطالبته بتقليل المقابل المطلوب ووافق حيث كان قد طلب مليون ونصف يورو لمواجهتنا".

وكان منتخب السعودية، الذي ينافس مصر في المونديال، خاض مباراتين وديتين أيضًا أمام البرتغال وبلغاريا في نوفمبر الماضي، وخسر الأخضر (3-0) و(1-0) على الترتيب.

وواصل: "ومع نهاية شهر مايو سنخوض معسكرا في النمسا، نلعب خلاله مباراتين وديتين أمام مدرستين من أمريكا الجنوبية وأوروبا، واتفقنا على مواجهة تشيلي وصربيا لمواجتهما قبل المونديال".

وكشف أبو ريدة عن مشكلة ستواجه المنتخب قبل بطولة كأس العالم قائلا: "سنواجه مشكلة وهيّ مشكلة الصيام حيث سنخوض معسكرًا وقت الصيام والبعض يطالبني بإقامة المعسكر في مصر".

ومن المقرر أن يستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو أمام أوروجواي، على ملعب "إيكاترنبرج" (35 ألف متفرج) في مدينة إكاترينبرج، في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو، على ملعب "كريستوفسكي" (68 ألف متفرج) في مدينة سان بطرسبرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل