المحتوى الرئيسى

بعد فوزه.. رئيس اتحاد طلاب جامعة بني سويف: هدفنا احتواء الجميع دون توجهات | السوايفة

12/16 19:50

الرئيسيه » اخر الأخبار » بعد فوزه.. رئيس اتحاد طلاب جامعة بني سويف: هدفنا احتواء الجميع دون توجهات

أعلن أحمد محمد السيد، الطالب بكلية الأسنان، الفرقة الثالثة، الفائز برئاسة اتحاد جامعة بني سويف، سعيه للنهوض بجميع كليات الجامعة، بالتعاون مع رؤساء اتحادات الكليات، مشيرا إلى أن هدفه إحياء النشاط الطلابي في الجامعة على كافة المستويات، مؤكدا أن هدفه هو احتواء جميع طلاب الجامعة بدون توجهات.

وأضاف رئيس الاتحاد أن هذه السنة هي السادسة لي كطالب فى الجامعة، لأنني كنت ملتحقا بكلية الطب البشري، ثم انتقلت إلى كلية طب أسنان، وفزت برئاسة اتحاد طلاب كلية أسنان منذ عامين، ومنذ التجاقي بالكلية وأنا أمارس عملى بشكل جيد، وحصلت على مراكز فى أنشطة الجوالة، والمركز الثاني على مستوى الجامعة فى تنس الطاولة، كما قدمت الكثير من الخدمات خلال هذه الفترة.

وتابع “السيد” بأن السبب فى ترشحه هذا العام، هو معرفته الجيدة بشؤون جميع الكليات، ودرايته الواسعة بمشكلات الطلاب بحكم وجوده سنين فى الجامعة، مشيرا إلى آماله ورغبتة فى النهوض بالطالب والجامعة، وخدمة طلاب الجامعة.

ويقول رئيس الاتحاد إن لدينا ٢٧ كلية بها ٢٧ اتحادا لديهم دراية كبيرة بمتطلبات كل كلية للنهوض بها، وسنعمل على هذا الأساس بكل قوة وجهد منذ أول يومًا، مضيفا أن مجلس اتحاد جامعة بني سويف مكون من ١٤ عضوًا يقودون فريقا ضخما مكونا من ٣٦٤ عضو اتحاد علي مستوى الكليات، وهدفهم إحياء النشاط الطلابي من جديد على كافة المستويات، مؤكدا أن النشاط الطلابي لا يحتكره أحد، ولكن بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب، والتوجه في أولويات ممارسة النشاط يكون مترتب على الكفاءات فقط لا غير.

وأضاف أننا نسعى لتخطي كثير من العقبات التى واجهناها سابقًا، التى كانت تقف عائقا أمام توفير سبل تنفيذ الأنشطة، وهذا لا يتم إلا بتعاون كبير وبشكل مختلف تمامًا بين طلاب النشاط وإدارات رعاية الشباب بالكليات، مؤكدا أن ثقتي فى الطرفين كبيرة جدًا ورهاني عليهما مضمون.

وأوضح رئيس اتحاد جامعة بني سويف أنه لا يوجد طلاب خاسرون فى الانتخابات، ولكن المنافسين لي على منصب الرئيس، هم زملاء اتحاد سابقون وحاليون، ونعمل جميعًا للنهوض بالنشاط الطلابي داخل الجامعة، وسنكون يدا واحدة مع المنافس وأي طالب يستطيع يساعد ويسعى للنهوض بالجامعة، ولدينا بالجامعة شباب واع جدًا وقادر على الفصل بين النشاط السياسي والنشاط الطلابي، وهدف الطالب الأول هو دراسي وخدمي، وبالتالي دورنا كاتحاد هو احتواء الجميع بدون أي توجهات، لأن أهدافنا جميعها واحدة وهي مصلحة الطالب والجامعة وكله يصب فى الهدف الأسمى وهو النهوض بمصر كلها.

وأكد “السيد” أن جامعتنا بها عدد ضخم من الطلاب والأساتذة بحكم أنها أكبر جامعة فى مصر من حيث عدد الكليات، فهى ٢٧ كلية، والأساتذة هم الذى علموني فى خلال 6 سنوات قبل العلم الخلق والتواضع، وسنستعين بكل القامات العلمية والاجتماعية داخل جامعتنا من الأساتذة والطلاب.

وأنهى رئيس الاتحاد حديثه قائلاً “أقول لكل زمايلي إننا مش هانعمل أي حاجة من غيركو ومحتاجين كل عقل يفكر وكل إيد تساعد بمشاركتكوا وبدعمكم لينا هانكون صوتك بجد وهانقدر نعمل شغل كويس يليق بيكوا وبجامعتنا إن شاء الله”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل