المحتوى الرئيسى

'مجمع شادية الخيري' ذكرى طيبة تركتها الفنانة الراحلة لخدمة 'الغلابة'.. فيديو وصور

12/16 18:36

رحلت الفنانة القديرة «شادية»، ولم ترحل ذكراها، فقد تركت لسكان منطقة حدائق الاهرام، عددا من اعمالها الخيرية لمساعدة اهالي المنطقة والمناطق المجاورة علي العلاج في المجمع الطبي الذي انشأته لعلاج المرضي بأجر رمزي، ورفضت الراحلة ان يطلق اسمها علي المركز، ذلك بالاضافه الي المسجد الذي فضلت ان يحمل اسم مسجد عبد الرحمن بن عوف.

ورصدت كاميرا "صدي البلد"، ما يقدمه المجمع الخيري، الذي يضم مدرسة لتحفيظ القرآن الكريم ومسجدا ومستوصفا طبيا لعلاج جميع الحالات.

في البداية يقول الحاج سعيد ، حارس العقار المجاور للمجمع، ان المجمع يخدم عددا كبيرا من اهالي المنطقة ، والجميع يعلم أن الحاجة "شادية" هي من انشأته ورفضت ان يكتب اسمها عليها، مضيفا: "أنها فضلت ان يكون شئ لله مش علشان شهرة".

وتابع الحاج سعيد قائلا: "إن الفنانة الراحلة، كانت تمتلك هذه الأرض قبل بناء المجمع الخيري عليها، وفي نهاية الثمانينيات قررت بناء المجمع بمستوي يخدم كل محتاج للعلاج بالاضافة إلي المسجد الذي يصلي به كل اهالي المنطقة، مضيفا: "العلاج بأجر رمزي علشان الغلابة".

وأكد الدكتور محمد ابو اليزيد، استشاري الجراحة العامة واحد العاملين بالمستوصف الخيري، ان المستوصف مجهز لكل التخصصات، من أنف واذن إلي جراحة وباطنة واشعة وتحاليل، كما تتوافر فيه غرفة عمليات بالاضافة الي غرف استراحة لما بعد العملية.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل