المحتوى الرئيسى

للمرة الثانية على التوالي.. اعتداء جديد على مواطن مصري بالسعودية

12/16 17:47

أكد مصدر مطلع لـ«الدستور» حدوث واقعة اعتداء على مواطن مصري يدعى على السيد على أحمد، 30 سنة، يعمل فني مصاعد بمنطقة يوم الأربعاء الماضي بالسعودية.

يذكر أن الواقعة هى الثانية على التوالي خلال أسبوع بعد الاعتداء الوحشي الذي تعرض له عامل مصري مقيم فى الكويت أثناء تأدية عمله.

وبحسب مصادر خاصة لـ«الدستور» فإن واقعة الاعتداء على مواطن مصري بمدينة الرياض السعودية وقعت فى أحد المطاعم أثناء تناوله للطعام يوم الأربعاء الماضي.

وتواصلت الدستور مع أحد زملاء المصري الذي تعرض للاعتداء ومرافقة بالمستشفى، ويدعى «سلامة» الذي أكد أن التقرير المبدئي أكد تعرض «على» للاعتداء بأربع طعنات فى الظهر والضرب حتى كاد يفقد حياته أثناء تناوله الغداء فى أحد المطاعم، إثر مشادة كلامية مع مواطنين سعوديين، ما أدى إلى إصابة المواطن المصري بإصابات بالغة نقل على إثرها إلى مستشفى المواساة بالرياض.

وأكد «سلامة» أنه حتى الآن لم يزر أى من المسئولين المصرى المصاب، مطالبًا القنصلية المصرية بالرياض بالتحرك السريع لمعرفة الجناة والقبض عليهم.

افتتح الدكتور خالد العنانى، وزير الآثار، اليوم السبت، يرافقه اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، تطوير مكتبة دير سانت كاترين، بتكلفة 2 مليون دولار، بدعم من ...

حالة من الفزع والهلع أصابت طلبة ومدرسين بمدرسة جاد الكريم وأخيها إبراهيم الإعدادية بنجع إدريس التابعة لقرية الطليحات بمركز جهينة بسوهاج بعد وجود تشققات فى المبنى يتسع لأكثر من 20 سم متر وما كان علي ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل