المحتوى الرئيسى

انتحار نجل رئيس الوزراء التركى الأسبق مسعود يلماز

12/16 17:16

توفي رجل الأعمال التركي الشاب يافوز يلماز، نجل رئيس الوزراء الأسبق مسعود يلماز، اليوم السبت، عن عمر يناهز 28 عامًا.

وقالت وسائل الإعلام التركية إن رجل الأعمال التركي يافوز يلماز توفي عقب «إقدامه على الانتحار» فى منزله بمدينة إسطنبول صباح اليوم السبت.

وقالت قناة «سي إن إن ترك»، إن الشرطة عثرت على جثة «يلماز» مصابًا بطلق ناري فى رأسه.

وتلقى رئيس الوزراء الأسبق مسعود يلماز خبر وفاة نجله من أمريكا، فيما فتحت النيابة العامة بمدينة إسطنبول تحقيقًا موسعًا حول الحادث.

وأعرب وزير الداخلية التركي سليمان صويلو عن أسفه لوفاة يلماز، مشيرًا إلى أن الأمن التركي يتابع حيثيات الواقعة عن كثب، وفتح تحقيقًا موسعًا فى القضية.

وكان يافوز يلماز، نجل رئيس الوزراء التركي الأسبق، قد تلقى تعليمه فى الولايات المتحدة الأمريكية، وعقب عودته إلى تركيا بدأ العمل موزعًا لمشروب المياه الغازية «كوكا كولا» فى تركيا، كما امتلك شركة المقاولون للإنشاء والحفريات.

افتتح الدكتور خالد العنانى، وزير الآثار، اليوم السبت، يرافقه اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، تطوير مكتبة دير سانت كاترين، بتكلفة 2 مليون دولار، بدعم من ...

حالة من الفزع والهلع أصابت طلبة ومدرسين بمدرسة جاد الكريم وأخيها إبراهيم الإعدادية بنجع إدريس التابعة لقرية الطليحات بمركز جهينة بسوهاج بعد وجود تشققات فى المبنى يتسع لأكثر من 20 سم متر وما كان علي ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل