المحتوى الرئيسى

فيديو| ارتياح بين مواطني دشنا بعد تحديد تسعيرة جبرية للتوك توك | دشنا اليوم

12/16 15:46

الرئيسيه » اخر الأخبار » فيديو| ارتياح بين مواطني دشنا بعد تحديد تسعيرة جبرية للتوك توك

سادت حالة من الارتياح بين مواطني مدينة دشنا، شمالي قنا، بعد موافقة المجلس التنفيذي لمجلس مدينة دشنا بتحديد تسعيرة جبرية للتوك توك بـ3 جنيهات داخل المدينة و5 جنيهات خارجها.

ويرى حسن عبدالفتاح، موظف، أن تحديد أجرة التوك توك بـ3 جنيهات داخل المدينة خطوة جيدة، وستقضي على طمع أصحاب التكاتك واستغلالهم للمواطنين.

كمال الدين احمد، مدير شبكات بشركة مياه دشنا، يشدد على ضرورة متابعة القرار واتخاذ الإجراءات اللازمة لتطبيقه على سائقى التكاتك، معبرا عن ارتياحه الشديد من تحديد تسعيرة جبرية التكاتك لمنع تلاعبهم بالأجرة على أهوائهم.

ويشير محمد سنوسي، بالمعاش، إلى أنه كان يدفع مجبرا مبلغ 10 جنيهات أجرة للتوك توك داخل المدينة لعدم وجود تسعيرة محددة، مطالبا بوجود تنسيق بين مجلس المدينة وإدارة المرور لضبط المخالفين من أصحاب التكاتك واتخاذ إجراءات صارمة ورادعة ضدهم.

ويلفت بدري سعد، عامل، إلى انه يجب مراعاة الارتفاعات الأخيرة في أسعار المواد البترولية ورفع أجرة التكاتك لخارج المدينة فقط لبعد المسافة التي يقطعها، موضحا أن الأجرة داخل المدينة بـ3 جنيهات مناسبة جدا نظرا لأنها مساقات قريبة.

كانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، أعلنت بالأمس عن تحديد تسعيرة جبرية للتوك توك داخل وخارج مدينة دشنا، استجابة لمطالب الأهالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل