المحتوى الرئيسى

جمل يخضع لجراحة في دبي و"قوات العاصفة" تصل إلى لندن

12/16 14:57

هذه روابط خارجية وستفتح في نافذة جديدة

اختيارات بي بي سي لبعض أفضل الصور الإخبارية، التي التقطت حول العالم خلال الأسبوع الماضي.

احتفالا باليوم السنوي لسترات عيد الميلاد في بريطانيا، الذي تنظم فيه عادة حملة لجمع التبرعات لصالح منظمة أنقذوا الأطفال، أقيمت تماثيل شمعية لرئيسة الوزراء تيريزا ماي ووزير الخارجية بوريس جونسون، وهما يرتديان سترة واحدة لعيد الميلاد، تحمل شعار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي، وذلك في متحف "مدام توسو" للشمع في لندن.

جمل يخضع لعملية جراحية في قدمه، بمستشفى دبي للإبل في دولة الإمارات العربية المتحدة. افتتح المستشفى عام 1990، وهو مزود بأجهزة فحص بأشعة إكس وموجات فوق صوتية وغرف عمليات.

ممثلون يرتدون زي قوات العاصفة يصلون إلى مكان العرض الأول، من آخر سلسلة أفلام حرب النجوم بعنوان "الجيداي الأخير"، وذلك في قاعة ألبرت الملكية في وسط لندن.

ذوو الضحايا الذين لقوا حتفهم في حريق برج غرينفل في لندن يغادرون قداسا، أقيم في كاتدرائية سانت بول في وسط العاصمة البريطانية، لتأبين الضحايا. أقيم التأبين، الذي شارك فيه ممثلون عن مختلف الأديان، بمناسبة مرور ستة أشهر، على اندلاع حريق البرج، الذي قتل فيه 71 شخصا.

امرأة مسنة حُملت في بطانية، بعد أن أدلت بصوتها بأحد مراكز الاقتراع بمدينة أحمد آباد، وذلك في المرحلة الأخيرة من انتخابات برلمان ولاية جوجارات، في الهند.

شخص يرتدي زي بابا نويل يسبح وسط القروش، داخل حوض للسمك، في مدينة ميلبورن بأستراليا.

روجيلو يعطي مريم خاتم الزواج، حيث تزوجا عند الجدار الفاصل بين الولايات المتحدة والمكسيك. وبمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان، اجتمعت العائلات، التي فرقتها الحدود، لمدة ثلاث دقائق عند الجدار الذي يفصل بين حديقة سويداد خواريز بالمكسيك وحديقة صنلاند في نيومكسيكو، بالولايات المتحدة.

استيقظت مناطق من بريطانيا على غطاء من الثلج الأحد الماضي، كما يظهر هنا في قرية شروبشاير في أيرونبريدج.

حضرت جماهير غفيرة من الشعب الصيني إحياء ذكرى ضحايا مذبحة نانجينغ، في إقليم جيانغسو. وصادف يوم 13 ديسمبر/ كانون الأول الجاري الذكرى الثمانين للمذبحة، التي ارتكبتها القوات اليابانية، وتقول الصين إن أكثر من 300 ألف صيني قتلوا خلالها.

توماس درسن من ألمانيا ينافس في بطولة كأس العالم للتزلج على جبال الألب، وذلك في فال غاردينا في جبال الألب الإيطالية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل