المحتوى الرئيسى

الأمن يوافق رسميا على حضور 60 ألف مشجع لودية الأهلى وأتليتكو مدريد - صوت الأمة

12/16 13:19

وافقت الجهات الأمنية علي حضور 60 ألف مشجع لودية الأهلي وأتلتيكو مدريد المقرر لها 30 ديسمبر الجارى.

وأكد ثروت سويلم المدير التنفيذى لإتحاد الكرة، في تصريحات صحفية، أن مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب وجه الدعوة لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة لحضور المباراة.

يذكر أن النادى الإسباني حصل علي مليون و200 ألف دولار، قيمة الموافقة علي خوض هذه المباراة، ويتكفل بهذا المبلغ شيخ أل ثانى رئيس هيئة الرياضة السعودية. 

وطلب الأهلي من الجهات الأمنية حضور 60 ألف مشجع، حتي يزيد العائد المادى من المباراة والمخصص لصالح شهداء الوطن وضحايا الإرهاب. 

وتقام مباراة الأهلى مع أتلتيكو مدريد الإسبانى يوم 30 ديسمبر الجارى علي استاد برج العرب بالإسكندرية تحت شعار السلام ومكافحة الإرهاب، وأكد رئيس النادي الأهلي تبرع النادي بإيراد المباراة لصالح شهداء الأعمال الإرهابية.

وتم توجيه الدعوة لـ6 لاعبين عرب للمشاركة مع الفريق فى هذه المباراة وهم: فهد المولد – اتحاد جدة السعودى، أحمد خليل – الجزيرة الإماراتى، عمر عبد الرحمن "عمورى" – العين الإماراتى، إسماعيل مطر – الوحدة الإماراتى، سيد ضياء – الرفاع البحرينى، وإسماعيل عبد اللطيف – المحرق البحرينى، كما تتجه النية للاستعانة ببعض لاعبى الزمالك والأسماعيلى للمشاركة مع الإهلى فى هذا اللقاء الودى.

ويتضمن المهرجان العديد من الفقرات الرائعة التى تنتظر الجماهير بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفى مقدمتهم محمد حماقى، ورابح صقر وأحمد الهرمى ووليد الشامى.

5 أسباب تدفع إدارة الأهلي لإقالة حسام البدري من تدريب الأحمر

مرتجي والدرندلي والدماطي يغيبون عن لقاء الأهلي وأتليتكو مدريد

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل