المحتوى الرئيسى

”الصباح العربي” ترصد زيجات نجوم الفن في 2017 | الصباح العربي

12/16 12:27

احتفل عدد كبير من النجوم العرب بدخول القفص الذهبي في 2017، وترصد بوابة "الصباح العربي" أهم الزيجات التي حدثت خلال العام.

فاجأ الفنان عمرو يوسف محبيه بإعلان ارتباطه بالفنانة السورية كندة علوش، بعد أن عاشا معا قصة حب بعيدا عن الأعين، وأقام العروسان حفل زفاف أسطوريا، بحضور نخبة من نجوم الفن، بأحد فنادق أسوان.

و احتفل الفنان السوري تيم حسن، بعقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وذلك في حفل عائلي صغير ضم أفراد العائلتين فقط وعددا من المقربين منهما، ورغم أن تقارير أكدت أنهما سيقيمان حفل زفاف كبيرا في العاصمة المصرية القاهرة، إلا أن هذا لم يحدث.

بعد فترة طويلة من نفي خبر ارتباطهما، الذي أعلنته الفنانة ريم البارودي، زوجة العريس السابقة، تم زواج الفنانة سمية الخشاب والمطرب أحمد سعد، في فيلا العروس بمنطقة "جرانة" بالقاهرة، بحضور الأهل والأصدقاء والفنانة نادية الجندي فقط.

في ليلة مصرية مغربية، احتفلت الفنانة المغربية جنات بزفافها من المحامي المصري محمد عثمان نعمان، وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والسياسة.

احتفل الفنان تامر عاشور أيضا بزواجه من سمر أبو شقة، في أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء في مصر.

أثار حفل زفاف المذيعة والفنانة السعودية العنود الحربي تساؤلات عديدة بين متابعيها، بسبب عدم ظهور زوجها أو عائلته في الحفل الضخم، الذي أقيم بمناسبة الزفاف، والذي وصفه البعض بالأسطوري.

وكانت العنود الحربي قد نشرت قبل حفل زفافها بأيام، فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "السناب شات" قالت فيه إنها تزوجت منذ أشهر، مؤكدة أن زواجها ليس سريا وأن الحفلة التي ستقيمها خاصة بها، بعد أن أقامت حفلة زفاف خاصة بأهل زوجها، وأكدت في الفيديو أيضا أن زوجها الكويتي ليس من "البدون".

احتفلت الممثلة اللبنانية جوي سلامة بزوجها من آلان حايك، من خلال حفل أقيم في Nuit Blanche بالمنصورية، بحضور عدد من الفنانين إلى جانب نخبة من الأهل والأصدقاء.

أما نجمة "أراب آيدول" كارمن سليمان احتفلت أيضا بزفافها على الملحن مصطفى جاد، وسط حضور مميز لنجوم ونجمات برامج اكتشاف المواهب الغنائية، فضلا عن أسرة العروسين.

واحتفلت المغنية ساندي بزفافها على المخرج حازم كتانة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ، بحضور عدد من نجوم الغناء.

وعقد الفنان هيثم محمد قرانه واحتفل بزفافه على عروسه الفنانة وفاء قمر داخل دار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، وشارك في الاحتفال عدد من أسرة العروسين والأصدقاء المقربين داخل الوسط الفني ممن تبادلوا التهاني مع العروسين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل