المحتوى الرئيسى

إصابة 3 أشخاص بطلق خرطوش بسبب خلاف على قطعة أرض في جرجا

12/16 10:49

نجح ضباط وحدة مباحث مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، برئاسة الرائد أحمد عبدالرؤوف، في السيطرة على مشاجرة بناحية العوامر بحرى، ما نتج عنه إصابة 3 أشخاص بطلق خرطوش، وتم ضبط 6 من طرفي المشاجرة وسلاح ناري تم استخدامه.

البداية عندما تلقى اللواء عمر عبدالعال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من اللواء أشرف نصحي رئيس المباحث بالحادث، وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات حدوث مشاجرة بين "حسن . ا" 23 سنة عامل، و"عاطف . م" 34 سنة عامل مصابين رش خرطوش بالساقين، و"نادية . إ" 50 ربة منزل مصابة رش خرطوش بالوجه، وتم تحويلهم لمستشفى سوهاج الجامعي ،وأيمن . ا 27 سنة عامل ،وأحمد . خ 20 سنة عامل وبين طرف ثاني أحمد . م 61 سنة بالمعاش، ومحمد . ع 42 سنة عامل، والقذافي . م 46 سنة عامل، وأحمد . ع 24 سنة.

وجاءت المشاجرة بسبب الخلاف على قطعة أرض فضاء أمام منزليهما، وبسؤال الطرف الأول اتهموا الطرف الثاني بالتعدي عليهم وقيام الأول من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته، ما أدى لحدوث الإصابات المنوه عنها، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الطرف الثانى وبحوزة الأول بندقية خرطوش عيار 12 تحمل رقم 9201/13 وعدد " 1 " فارغ من ذات العيار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4354 إداري المركز لسنة 2017 وجار العرض على النيابة العامة.

تحرير 27 قضية تموينية وضبط طني سلع غذائية مجهولة المصدر بالمنوفية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل