المحتوى الرئيسى

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 16 / 12 / 2017 والقنوات الناقلة - صوت الأمة

12/16 01:36

يشهد موعد مباريات اليوم السبت 16 / 12 / 2017، العديد من اللقاءات الهامة في الدوري والتي يأتي في مقدمتها مباراة .

صوت الأمة يقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم السبت 16 / 12 / 2017..

16:00    الجزيرة - الإمارات  -- : --    باتشوكا - المكسيك  المركز الثالث

يسعى فريق الجزيرة الاماراتى لتحقيق إنجاز جديد للكرة العربية بالحصول على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية عندما يلتقى في الرابعة مساء اليوم مع باتشوكا المكسيكي بملعب "مدينة زايد الرياضية"، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

ويأمل الجزيرة الاماراتي في استغلال عاملي الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الثالث في مونديال الاندية وتكرار إنجاز ناديا الاهلي المصري والسد القطري بالحصول على الميدالية البرونزية، فيما تبدو مشاركة الحارس علي خصيف في مباراة اليوم صعبة للغاية بعد الاصابة العضلية التي تعرض لها في مباراة الجزيرة الماضية أمام ريال مدريد الاسباني.

19:00    ريال مدريد - أسبانيا -- : --    جريميو – البرازيل النهائي

يسعى فريق ريال مدريد الإسبانى، إلى تعزيز صدارته لقائمة الأندية الأكثر تتويجا بالألقاب القارية فى مختلف أنحاء العالم، وتوسيع الفارق مع منافسة المباشر الأهلى، وذلك عندما يلتقى مع جريميو البرازيلى، فى تمام السابعة مساء اليوم السبت، فى نهائى النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية المقامة فى العاصمة الإماراتية "أبو ظبى".

وحافظ الفريق الملكى على تواجده فى نهائى مونديال الأندية للمرة الثانية على التوالى، حيث تأهل لهذا الدور بعد الفوز الصعب على الجزيرة الإماراتى بنتيجة 2/1 فى الدور نصف النهائى، علما بأنه حصد اللقب فى النسخة الماضية بعد مواجهة درامية مع كاشيما انتلرز اليابانى.

ومن المقرر أن تشهد المباراة حضور العديد من الشخصيات البارزة مثل جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ومحمود الخطيب رئيس النادي الاهلي الذى تلقى دعوة رسمية من دولة الامارات، وفلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الاسباني.

14:30    ليستر سيتي          -- : --    كريستال بالاس                

17:00    آرسنال    -- : --    نيوكاسل يونايتد               

17:00    تشيلسي   -- : --    ساوثهامتون                    

17:00    واتفورد   -- : --    هيديرسفيلد تاون               

17:00    ستوك سيتي          -- : --    وست هام يونايتد   

يسعى فريق ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى رمضان صبحى، للخروج من دوامة الهزائم عندما يلتقى فى الخامسة مساء اليوم، السبت مع وستهام يونايتد بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وخسر ستوك سيتى فى المباراتين الماضيتين أمام توتنهام وبيرنلى ليتوقف رصيده عند 16 نقطة فى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب المسابقة.

وعلى الرغم أن المباراة تقام على ملعبه ووسط جماهيره، إلا أن مهمة ستوك سيتى فى حصد النقاط الثلاث لن تكون سهلة، لاسيما وأنه سيواجه منافساً عنيداً هو وستهام يونايتد الذى يتطلع لتحقيق فوزه الرابع لتعزيز آماله فى البقاء، حيث يحتل الفريق اللندنى المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة.

كما يلتقى اليوم، ليستر سيتى مع كريستال بالاس، وأرسنال مع نيوكاسل يونايتد، وتشيلسى مع ساوثهامبتون، وواتفورد مع هيديرسفيلد تاون، وبرايتون مع بيرنلى، ومانشستر سيتى مع توتنهام.

17:00 برايتون     -- : --    بيرنلي              

19:30    مانشستر سيتي       -- : --    توتنهام هوتسبير

17:15    أتلتيك بيلباو          -- : --    ريال سوسييداد       

 19:30   إيبار       -- : --    فالنسيا               

21:45    أتلتيكو مدريد         -- : --    ديبورتيفو ألافيس

16:00    انتر ميلان            -- : --    أودينيزي           

19:00    تورينو    -- : --    نابولي    

21:45    روما      -- : --    كالياري

14:15    التعاون    -- : --    الفتح                 

16:45    الباطن     -- : --    الاتحاد

يحل فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود "كهربا" ضيفاً على الباطن فى الخامسة الا ربع مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويعانى اتحاد جدة العديد من الغيابات فى مباراة اليوم، نظراً لتواجد لاعبه فهد المولد مع نادى مانشستر يونايتد الانجليزى حيث يخضع لبرنامج تأهيلى هناك، وأحمد عسيرى وبدر النخلى وعمار الدحيم وياسين حمزة بسبب الإصابة بالأضافة إلى الثنائى عساف القرنى وعبدالرحمن الغامدى الذى يتواجد مع منتخب السعودية استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس الخليج التى تستضيفها الكويت يوم 22 ديسمبر.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة النجم المصرى "كهربا"، بعدما غاب عن المشاركة فى مباراة اتحاد جدة الأخيرة أمام الرائد المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود "شيكابالا"، ضمن منافسات الدورى السعودى والتى انتهت بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك بسبب الإيقاف.

ويسعى "كهربا" لقيادة اتحاد جدة نحو تحقيق الفوز الثالث على التوالي، لمواصلة الحفاظ على آماله فى إقتحام المربع الذهبى، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الخامس برصيد 19 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على الباطن صاحب المركز السادس.

كما يلتقى فى الثانية والربع ظهر اليوم، فريق التعاون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى عصام الحضرى ومصطفى فتحى مع الفتح ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويحتل التعاون المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 16 نقطة، متفوقاً بفارق الاهداف على الفتح صاحب المركز التاسع.

18:00    فييرينسي -- : --    فيتوريا سيتوبال               

20:15    إستوريل  -- : --    ديسبورتيفو أفيس              

22:30    سبورتينج براجا      -- : --    بيلينينسيش

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل