المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور يطلق قذائفه فى كل اتجاه: هاني العتال« مزور» وتجميد نشاطه..الكل بيكرهني..ولن أخوض الانتخابات مرة أخرى..وإعادة بناء النادي النهري على حساب الدولة .. فيديو وصور

12/16 00:00

مرتضى منصور يطلق قذائفه في مؤتمر صحفي :

هاني العتال مزرو ومجلس الادارة يرفض تواجده

لن يعرقل مسيرة الزمالك شخص مزور

الكل بيكرهني..وفي الاهلي لم يهاجموا الخطيب بسبب خسارة مباراة

إسماعيل يوسف المسئول عن ملف الكرة

الدولة ستتكفل ببناء النادي النهري

لن أخوض انتخابات الزمالك مجددا

180 مليون جنيه فى خزينة النادي

أسعى للاستفادة من جميع كوادر الزمالك

عقد مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا قويا اليوم في مقر القلعة البيضاء وذلك من اجل الحديث عن مستقبل المدير الفني لفريق الكرة الاول نيبوشا ،وعن ازمته مع هاني العتال ،نائب رئيس مجلس ادارة الزمالك.

في بداية الامر وعند وصوله الي نادي الزمالك هتف له جميع العاملين بالنادي قائلين :" النادي ملوش طعم من غيرك ياريس" والتفوا حوله محتفلين بعودة من جديد الي النادي بعد فترة من الغياب عقب نتيجة نادي الزمالك وذلك اعتراضًا منه على تواجد هاني العتال داخل مجلس ادارة الزمالك.

وفي البداية اكد مرتضى منصور ان مجلس الادارة اجتمع قبل بداية المؤتمر الصحفي في حضور جميع الاعضاء باستثناء هاني العتال،نائب رئيس المجلس،وعبدالله جورج،عضو مجلس الادارة،على الرغم من ان المجلس تواصل مع الاخير للحضور الا انه رفض وقرر التمسك بموقفه ومساندة العتال امام مرتضى منصور.

حرص اعضاء مجلس ادارة نادي الزمالك على الوقوف دقيقة حدادا على روح احمد رفعت نجم الزمالك الذي انتقل الي رحمة الله خلال الايام القليلة الماضية قبل بدء الاجتماع.

أكد مرتضى منصور أنه قرر إطلاق أسم الراحل أحمد رفعت نجم الزمالك الأسبق على أكبر صالة بالمبنى الجديد.

وفي تصريحات له بالمؤتمر الصحفي اكد مرتضى منصور أن إسماعيل يوسف عضو المجلس هو المسؤول عن كافة أمور الكرة بنادي الزمالك.

وشدد على أنه المسؤول عن كافة الأمور وسيشكل لجنة كرة لإدارة أمور الكرة، في حين سيكون المهندس هاني زادة مسؤولا عن الألعاب الجماعية يد وطائرة وسلة، في حين سيكون أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس مسؤولا عن السباحة وألعاب الماء.

وأوضح أنه قرر إلغاء جميع الإيقافات السابقة، ورحب بمن يمد يده للنادي في الفترة المقبلة، وطالب الجميع بمساعدة النادي.

كما انه اعلن بالمؤتمر الصحفي عن تنصيب اللواء علاء مقلد،عضو مجلس الادارة،مديرًا تنفيذياّ للنادي خلال الفترة المقبلة مشددًا على انه لن يحصل على اي مقابل مادي من منصبه الجديد.

وأكد مرتضى منصور أنه يسعى للاستفادة من جميع الكوادر في النادي، والذين لم يحالفهم التوفيق في الانتخابات مشددًا على على أنه لن يسمح بالبلطجة والتزوير داخل النادي، مضيفا أنه قرر صرف مكافأة شهر للعمال والموطفين بحد أقصى 10 آلاف جنيه.

وأوضح "منصور"، أنه سيطبق اللائحة على أي عضو يتجاوز أو يرتكب أعمال بلطجة، مضيفا أنه حصل في الانتخابات على 27 ألف صوت.

وفي سياق متصل قال مرتضى منصور ان خزينة النادي بالوقت الحالي تحتوي على 180 مليون جنيه.

و توعد مرتضى منصور منافسه السابق في الانتخابات الماضية احمد سليمان خلال المؤتمر الصحفي مؤكدًا ان احمد سليمان سيحاسب حساب عسير بعد انتهاء حصانته الانتخابية.

وعن هاني العتال قال مرتضى منصور ان مجلس الادارة لن يجلس مع عيل مزور على طرابيزة واحدة و اجتمعنا اليوم وقررنا تجميد نشاط هانى العتال داخل الزمالك باجماع مجلس الادارة لحين الفصل فى صحة عضويته.

وأكد مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي أن الإدارة ستبدأ غدا في إجراءات بدء تأسيس فرع السادس من أكتوبر.

وشدد على أنه يوجه الشكر لرئيس مجلس النواب على موقفه مع نادي الزمالك بعد هدم النادي النهري، وأضاف أن الدولة ستتكفل بتكاليف إعادة إنشاء النادي النهري.

وانتقد مرتضى منصور اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة والمسؤولين في وزارة الموارد المائية أمام مجلس النواب للمسألة بعد هدم النادي النهري.

وشدد على أنه تم اخطار مؤسسة الرئاسة بما حدث ، وتعهد مرتضى منصور بإعادة انشاء النادي في الفترة المقبلة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل