المحتوى الرئيسى

بعد نشر صورتها مع ملكة جمال إسرائيل.. هروب عائلة ملكة جمال العراق

12/16 14:49

أجبرت عائلة ملكة جمال العراق "سارة عيدان"، على مغادرة البلاد عقب تعرضها لحملة واسعة من الانتقادات، إثر نشرها صورة "سيلفي" قبل شهر مع ملكة جمال إسرائيل "أدار جاندلسمان".

وكانت "عيدان" قد نشرت تلك الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" في نوفمبر الماضي، على هامش مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون 2017 التي عقدت بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، وذلك حسبما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

وأثارت تلك الصورة استياء الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أجبر عائلة "عيدان" على مغادرة بلادهم خوفًا من التنكيل بهم، وذلك حسبما ذكرت "جاندلسمان" في تصريحات للتليفزيون الإسرائيلي.

وقالت "جاندلسمان": "أطلق البعض تهديدات ضد عيدان وعائلتها، زاعمين أنها إذا لم تعد للديار وتحذف تلك الصورة فسيسحبون منها لقب ملكة جمال العراق ويقتلونها"، وأضافت في تصريحات لموقع "تايمز أوف إسرائيل: "خوفًا من تنفيذ تلك التهديدات، أجبرت عائلة عيدان على مغادرة العراق حتى يهدأ الوضع".

من ناحية أخرى، أوضحت "عيدان" البالغة من العمر 27 عامًا، وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، أن "جاندلسمان" أخبرتها بأنها تتمنى في أحد الأيام أن يحل السلام بين الديانتين الإسلامية واليهودية، وعندها لن يضطر أطفالها إلى تأدية الخدمة العسكرية.

وقالت "عيدان"، المجندة السابقة في الجيش الأمريكي والعراقي أيضًا: "طلبت مني التقاط صورة وأنا وافقت، لأنني أتمنى السلام أيضًا، وأردت مساعدتها في توصيل الرسالة".

"الصورة لا تعني أنني أدعم الحكومة الإسرائيلية أو سياساتها تجاه الدول العربية، فأنا أعتذر لكل شخص رأى في تلك الصورة إهانة للقضية الفلسطينية، فهذا كان الهدف من نشرها"، هكذا أعربت "عيدان" عن ندمها عن نشر صورتها مع ملكة جمال إسرائيل عقب الانتقادت الواسعة التي وجهت إليها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل