المحتوى الرئيسى

شاهد: مغني يحول رولز-رويس فانتوم إلى استوديو لتسجيل الأغاني

12/15 20:28

تشتهر سيارات رولز-رويس الإنجليزية بالفخامة والرفاهية الشديدة، لكن ما لا يعلمه البعض ان هذه السيارات تتميز مقصورتها الداخلية بالهدوء الشديد لدرجة أن البعض يؤكد أن الصوت الوحيد الذي قد تسمعه أثناء جلوسك داخل السيارة هو صوت حركة عقارب الساعة الموجودة بلوحة القيادة فقط.

ومؤخرا لاحظ هذا الأمر مغني الراب الإنجليزي المعروف باسم سكيبتا، والذي أصبح خلال الفترة الماضية من عملاء رولز-رويس بعد شرائه لسيارة فانتوم 2018 الفخمة، حيث قرر المغني استغلال هذا الأمر وسجل أغنية جديدة داخل السيارة وأطلقها تحت اسم "The Skepta RR".

وجاء صوت هذه الأغنية نقي وواضح جدا بدون استخدام أي أجهزة معقدة أو متطورة في تسجيل الأغنية سوى جهاز كمبيوتر محمول داخل السيارة، واستغلت رولز-رويس هذا الأمر كنوع من الدعاية لسيارات الشركة، ورحبت بالمغني الإنجليزي كواحد من عملائها، وأشادت بإعجابه وتقديره لسيارات رولز-رويس التي استطاع تقديم مميزاتها بشكل مختلف عن الاخرين من خلال أغنيته الجديدة.

جدير بالذكر أن سيارات رولز-رويس فانتوم تتميز بعزلها لصوت المحرك والطريق عن المقصورة الداخلية بفضل تطويرها لهيكل خاص للسيارة من الألومنيوم، والذي يعمل على عزل الصوت بدرجة كبيرة جدا، بالإضافة لوجود نوافذ زجاجية بالسيارة مصنوعة من طبقتين من الزجاج القوى بسمك 6 مم.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل