المحتوى الرئيسى

أحمد سليمان يهاجم رموز الزمالك

12/15 19:18

شن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، هجومًا حادًا على رموز النادي ورئيس النادي الحالي، بسبب الأوضاع الحالية وتراجع مستوى ونتائج  فريق الكرة في بطولة الدوري، وآخرها الخسارة من الإسماعيلي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الخميس ضمن منافسات الجولة 13 من المسابقة.

وقال سليمان، في بيانه الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "منذ انتهاء الانتخابات الأخيرة، وأنا ملتزم الصمت، رغم أن رئيس الزمالك حتى يوم أمس، ما زال يتحدث عني، بل وقدمت التهنئة للمجلس الجديد، وطالبته بضرورة فتح صفحة جديدة مع الجميع من أجل مصلحة وكيان نادي الزمالك.. لكن يبدو أن الأمور الشخصية هي التي أصبحت تتحكم في كل شيء داخل النادي، ولا أحد يتعظ ونتيجة لذلك أصبح وضع فريق الكرة الأول لا يسر عدوًا ولا حبيبًا".

وأضاف: "إذا كان عدد كبير من رموز الزمالك قد تعمد الاختفاء قبل وأثناء الانتخابات الأخيرة، خوفًا من شخص بعينه فلا بد أن يكون الخوف على كيان نادي الزمالك أكبر من أي خوف متعلق بالأشخاص، مثلما تحملتُ أنا شخصيًا فوق طاقة البشر طوال الفترة الماضية، على مرأى ومسمع من الجميع من أجل كيان نادي الزمالك".

وتابع: "وبعد الخسارة الأخيرة لفريق الكرة أمام الإسماعيلي، وتراجع الفريق بشكل مخيف في جدول الدوري.. أصبح نادينا يحتاج من الجميع التدخل.. التدخل من أجل إعادة تصويب الأمور بعيدًا عن المصالح والأغراض الشخصية.. فلا يمكن أن نشاهد نادينا ينهار بهذا الشكل، والجميع يكتفي بالمشاهدة، لمجرد أن شخصًا واحدًا فقط هو الذي يتحكم في كل شيء داخل النادي، ويرغب في أن يسير الجميع على دربه حتى لو كانت النتيجة هي الانهيار".

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل