المحتوى الرئيسى

الجريمةx أسبوع.. فلاح يقتحم شركة اتصالات شهيرة بـ «حمار»

12/15 18:55

شهد الأسبوع الماضي عددًا من الحوادث والجرائم، لتشمل انهيار عقارين متهالكين بروض الفرج ما أدى إلى عدد من الوفيات والإصابات، وفي أسوان تم تشكيل لجنة مخصصة لمعاينة الجبانة لعدم انتهاك حرمة الموتى بها، وكان أغرب تلك الجرائم هجوم فلاح بالحمار والفأس على أحد فروع شركة فودافون، بالإضافة لطفلة لا تتجاوز الـ 15 عاماً انجبت من أخيها بمحافظة قنا، ونتناول تلك الجرائم خلال هذا التقرير.

عصابة سوداينة تسرق 18 شقة بالقاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، الخميس 14 ديسمبر بالقبض على عصابة سودانية متهمة بسرقة 18  وذلك عقب تلقي قسم شرطة المعادي بلاغاً من موظف بالمعاش في دائرة القسم بأن منزله تعرض للسرقة، وبالربط بين الجرائم اعترف المتهمون بسرقتهم للشقق.

فني إطفاء يستضيف منتقبة لممارسة الرذيلة ببدر فيكتشف أنها راجل

لجأ عاطل لحيلة سرقة فني إطفاء وافق على الذهاب إلى منزله لممارسة الرذيلة، إلا أن العاطل أسرع بإشهار السلاح في وجه الفني، وقام بتوثيقه وسرقته بالإكراه، تمكنت النيابة من القبض عليه ومحاكمته.

إحالة أوراق المتهم بحرق "أم وطفلتيها" إلى المفتى بعد 3 سنوات

أحالت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات جنوب بنها المنعقدة بشبرا الخيمة، الأربعاء 13 ديسمبر أوراق المتهم في واقعة حرق أم وطفلتيها إلى المفتى.

ضبط شقيقان يديران صفحات على «الفيس بوك» للتحريض ضد الدولة

تمكنت الأجهزة العامة بمحافظة المنيا من القبض على شقيقين يديران صفحات على الفيس بوك للتحريض ضد الدولة وإحالتهما للنيابة لإخضاعهم للتحقيق.

موظف السيدة زينب للنيابة: "الدجال كلم الجن قدامي وأنا سمعت الحديث"

تمكنت الأجهزة الأمنية بالسيدة زينب، من ضبط موظف متلبس أثناء بحثه عن الآثار أسفل منزله، فاعترف الموظف للنيابة قائلا "الدجال كلم الجن قدامي وسمعتهم وأقنعني بوجود آثار أسفل منزلي فأحببت تحقيق الثراء السريع" .

مصرع شخصين وإصابات وعالقين في إنهيار بروض الفرج

لقي شخصان مصرعهما وأصيب أربعة في انهيار عقارين بروض الفرج بالقاهرة، وذلك يوم الثلاثاء 12 ديسمبر، وأكد شهود العيان أن العقارين المتهالكين سقطا بعد خروج معظم السكان لأعمالهم ما قلل من الخسائر البشرية.

هجوم على فرع شركة فوادفون بالحمار والفأس

قام فلاح بالهجوم على أحد فروع شركة فودافون بالحمار والفاس، يوم الاثنين 11 ديسمبر بمحافظة الإسماعيلية ، بسبب اتهامه لها أنها لا تقدم خدمة جيدة له ما أثار دهشة البعض.

عنتيل «OLX» يستدرج الفتيات بإعلانات التوظيف لممارسة الفجور

تمكن ضباط قسم مكافحة الآداب العامة لمديرية أمن الإسكندرية، بالقبض على شاب يستدرج الفتيات بإعلانات التوظيف بمحل ملابس، وذلك كستار للعمل الأساسي وهو ممارسة الجنس والفجور.

"العيش مش عاجبني" العبارة التي أدت بحياة قائلها

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل