المحتوى الرئيسى

وليد أزارو يقود الأهلي بهدف أمام طنطا في الشوط الأول (فيديو) - صوت الأمة

12/15 18:28

نجح وليد أزارو في ترجيح كفة الأهلي بالشوط الأول بالهدف الذي أحرزه  في مواجهة الأهلي وطنطا التي تقام على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أعلن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، وجاء التشكيل الرسمي كالتالي في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم وفي خط الدفاع صبري رحيل، محمد نجيب، أيمن أشرف، باسم علي وفي خط الوسط أحمد فتحي، عمرو السولية، عبدالله السعيد وفي الهجوم أحمد الشيخ، جونيور أجايي، وليد أزارو.

بينما جاء تشكيل طنطا بقيادة أسامة عرابي المدير الفني كل من عمرو نبيل، محمود غالي، محمود مسعود، رضا العزب، محمد جابر خليفة، إسلام طارق، محمد عبد الله جبل، جوزيه بيسيه، أحمد خالد، مصطفى أمين، مصطفى محمد.

بدا اللقاء بجس النبض من الفريقين عن طريق التمريرات العرضية والطولية من أجل البحث عن ثغرة في خطوط الدفاع، وسط حذر ورهبة من لاعبي طنطا الذين تلاحظ عليهم تنفيذ تعليمات بتضييق المساحات على لاعبي الأهلي وغلق مفاتيح اللعب من خلال الثلاثي عبد الله السعيد وأحمد الشيخ وأجايي.

حاول الأهلي في صنع العديد من الفرص من خلال تحركات وليد أزارو واجايي، إلا أن إسلام طارق حارس طنطا استطاع التصدي للعديد من الهجمات.

نجح عبد الله السعيد في فك طلاسم دفاعات طنطا من خلال استغلال مهاراته الخاصة في توصيل الشيخ وأزارو لمرمى طنطا، إلا أنهما فشلا في أحراز هدف.

بعد مرور 15 دقيقة بدأ لاعبي طنطا يحصلوا على الثقة وتحرروا من قيود تعليمات الجهاز الفني واستطاعوا أن يستغلوا ثغرة الجبهة اليمنى للأهلي التي يشغلها باسم على، وشكلوا خطورة بالغة على مرمى أحمد عادل عبد المنعم.

في المقابل ظهر الارتباك على لاعبي الأهلي عن طريق التمريرات الخاطئة من جانب لاعبي الوسط وعدم الربط بين لاعبي الوسط والهجوم في ظل الاختفاء التام للمهاجمين وليد أزارو وأجايي.

  بعد النصف الساعة الأولي حاول حسام البدري المدير الفني للأهلي إحداث خلخلة وقام بتغيير تكتيكي داخل الملعب عن طريق نقل أحمد الشيخ للعب في الجبهة اليسرى وإحضار اجايي في الجبهة اليمنى، إلا أن خط الدفاع الطنطاوي استطاع الاستبسال حتى الدقيقة 40.

نجح المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي استغلال أول خطأ دفاعي وأحرز الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 41.

"هو هيبقى هداف الدوري ولا إيه".. وليد أزارو يحرز الهدف الأول للأهلي في طنطا

التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلى وطنطا بعد 30 دقيقة (فيديو)

15 دقيقة.. الأهلي يبحث عن الهدف الأول أمام طنطا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل