المحتوى الرئيسى

لماذا ظهر كوافير أحمد مكي على تتر "وقفة ناصية زمان"؟ - E3lam.Org

12/15 17:40

أثارت كتابة اسم شادي حسين، كوافير الفنان أحمد مكي ، على تتر أغنية الأخير الجديدة “وقفة ناصية زمان”، العديد من التساؤلات عن سبب ذلك، خاصة أن “مكي” ظهر وهو حليق الرأس.

قال “حسين” لـ”إعلام دوت أورج“، ردًا على تلك التساؤلات، إن الجمهور ليس على دراية بكواليس شغل “الميديا”، فما يظهر لهم أن “مكي” حليق الرأس، فيظنون أنه ليس بحاجة إلى كوافير، وهو أمرٌ خاطئ، لأننا أجرينا تغييرات كبيرة على شكل الذقن، كما أن بشرة “مكي” حساسة جدًا، ويصعب التعامل معها، ما يزيد من صعوبة العمل، إلا أن النتيجة كانت مرضية، وحازت على إعجاب الجميع.

نرشح لك: إليسا: أرفض التمثيل لهذا السبب

أوضح أن لـ”حلاق” الفنان دورًا كبيرًا في رسم شخصية الدور، فهو من يغير شكله تمامًا، ويجعله مناسبًا للعمل، لذلك فلا نجد فنانًا يظهر بنفس “اللوك” في دورين مختلفين، حتى وإن كان يصورهما في نفس الوقت.

أضاف أنه يعمل مع أحمد مكي منذ بدايته في الكليبات، وأدواره الصغيرة، لافتًا إلى أنه هو من قام بتغيير شكله إلى “حزلقوم”، و”الكبير قوي”، و”جوني” وكافة أدواره الأخرى، مؤكدًا: “الكوافير هو اللي بيبني شكل الشخصية زي ما هي مرسومة بالظبط”.

أردف: “أنا مش بس مع مكي، أنا بقالي سنين في المجال ده ومع فنانين كتير جدًا تانيين”، مشيرًا إلى أنه أيضًا الكوافير الخاص بكل من الفنانين خالد النبوي ومحمد رمضان، وفتحي عبد الوهاب، وتامر عاشور، متابعًا: “أنا بقالي 19 سنة مع خالد النبوي وأنا اللي طلعت شكل الديلر، وشكله في الأدوار التانية كده”.

لفت إلى أنه يعمل حاليًا مع الفنان فتحي عبد الوهاب، في فيلمه الجديد، متمنيًا أن يفهم الجمهور الدور الذي يقوم به “الكوافير”، بالنظر لتلك الشخصيات، ومعرفة الفرق بين الفنانين وبين الفنان الواحد في كافة الأدوار التي يقوم بها.

علق شادي حسين على ما قرأه من “سخرية” رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من ظهور اسمه على “التتر”، أنها لم تسئ له ولا لمكي، قائلًا: “الناس كانت ظريفة وتعليقاتهم دمها خفيف هما بس محتاجين يفهموا دوري عشان ميتخيلوش أن الاسم مكتوب من الهوا”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل