المحتوى الرئيسى

محمد صلاح يطالب بمساندة صالح جمعة

12/15 00:33

طالب محمد صلاح نجم ليفربول بمساندة صالح جمعة لاعب وسط الأهلي الذي لا يقدم المستوى المأمول منه مؤخرا مع ناديه.

مقطع فيديو سُرب وظهر فيه صالح جمعة وهو يرقص مع إحدى الفتيات. فيديو تسبب في حالة من الغضب من قبل جماهير النادي الأهلي. ومن هنا قرر لاعب المارد الأحمر الرد على ذلك عبر FilGoal.com مساء الخميس (طالع التفاصيل).

وقال صلاح في تغريدة كتبها عبر حسابه الشخصي على تويتر يوم الخميس: "أتمنى من الجميع مساندة صالح جمعة.. فهو لاعب كبير سيفيد بكل تأكيد الكرة المصرية في حالة الوقوف بجواره".

وأضاف البالغ من العمر 25 عاما "أرجو عدم التأثر بأمور ظالمة يتعرض لها صالح جمعة مؤخرًا".

أتمنى من الجميع مساندة صالح جمعة .. فهو لاعب كبير سيفيد بكل تأكيد الكرة المصرية في حالة الوقوف بجواره وعدم التأثر بأمور ظالمة يتعرض لها مؤخرًا...

— Mohamed Salah (@22mosalah) December 14, 2017

يرتبط صلاح بعلاقة صداقة قوية مع لاعب ناسيونال ماديرا السابق.

في البداية، تحدث صالح جمعة لـFilGoal.com قائلا: "مقطع الفيديو المتداول يتعلق بزوجتي السابقة التي قمت غيابيا بإنهاء علاقتي بها".

وأضاف "رفضت العام الماضي الاستجابة لطلباتها المادية، ومن هنا قامت بإرسال مقطع الفيديو - الذي انتشر اليوم - إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وقرر تغريمي نصف مليون جنية".

وواصل "من جديد وبنفس الأسلوب وفي محاولة لإجباري على تحمل مصاريفها الشخصية، قامت هذا العام وبالتحديد اليوم، بتسريب مقطع الفيديو على الإنترنت ولكنني أؤكد أنها وقتها كانت زوجتي على سنة الله ورسوله".

وأرسل صالح جمعة مستندات إلى FilGoal.com تتضمن عقد زواجه وعقد انفصاله أيضا.

وأكمل صالح حديثه قائلا: "أرسلت تلك المستندات لأن ما يحدث هو محاولة لتشويهي والإساءة لي. مؤامرة تحاك ضدي. تلك المستندات من قسيمة الزواج والطلاق الخاصة بي".

وأشار "يوجد محاولات متعمدة لتطفيشي من الأهلي. مؤامرة أتعرض لها من العديد من الأطراف تهدف للقضاء على مستقبلي واستمراري مع الأهلي".

أبواب المجد تُفتح أمامه.. صلاح أفضل لاعب في إفريقيا من BBC

كتالوج - الحضري يكشف لـ في الجول.. كيف يسجل حارس من ركلة جزاء

ممدوح عباس يقدم مذكرة رسمية ضد مرتضى بسبب إهدار 380 مليون على الزمالك

الأهلي الوصيف والزمالك الثامن.. هل يوسع ريال مدريد الفارق في صدارة أكثر المتوجين دوليا؟

هل يعيش المصري أسوأ فترة تحت قيادة حسام حسن؟

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل