المحتوى الرئيسى

شركة دانماركية تستخدم أجزاء فورد موستانج لصنع منتج غير متوقع

12/14 22:26

خلال الفترة الماضية ظهرت على الساحة شركة REC الدانماركية لساعات اليد القيمة، حيث حظيت الشركة باهتمام كثير من وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة لتصنيعها ساعات يد من قطع غيار وأجزاء مستعملة لسيارة فورد موستانج الشهيرة.

وتعمل الشركة على البحث بشكل مستمر في جميع أنحاء العالم عن سيارات فورد موستانج التي تعرضت لحوادث أو اصطدامات وتخلى عنها أصحابها بمقابر السيارات الخردة، كما تبحث الشركة أيضا عن قطع غيار مستعملة لهذه السيارة في جميع أنحاء العالم، وبعدها يتم نقل هذه الأجزاء للشركة حتى يتم فحصها واستخدامها في صناعة ساعات اليد.

ولم تقف الشركة عند هذا الحد فقط، بل عملت أيضا على معرفة الرقم الخاص بقاعدة عجلات كل سيارة مستعملة تستخدمها، وبعدها يتم البحث عن صاحبها الأصلي على الانترنت والتواصل معه للحصول على صور ومعلومات عن السيارة، وبذلك توفر الشركة ملف كامل بالصور لكل سيارة استخدمتها في صنع ساعاتها، ويتم تقديم هذا الملف لعملاء الشركة لمعرفة تاريخ السيارة التي صنعت منها ساعته الجديدة.

كذلك تحاول الشركة أن تقدم ساعاتها بشكل ومظهر قريب من موديل السيارة والسنة التي أنتجت فيها، كما يتم تصميم عقارب الساعة بشكل يشبه كثيرا عدادات هذه السيارات التي صنعت منها.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل