المحتوى الرئيسى

هيرميس تطلق شركة لخدمات البيع بالتقسيط 

12/14 22:23

أعلنت هيرميس، المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، عن إطلاق نشاط شركة تابعة لها تحت العلامة التجارية "valU" لخدمات البيع بالتقسيط في السوق المصري.

وتأتي الشركة ونشاطها الجديد وفقاً لاستراتيجية الشركة في تنويع أنشطتها ومنتجاتها في مجال الخدمات المالية الغير مصرفية.

وخصصت المجموعة المالية هيرميس القابضة استثمارات مبدئية بقيمة 250 مليون جنيه للنشاط الجديد، على أن يرتفع بالتزامن مع تنامي أنشطتها واتساع شبكة المحلات التجارية وقاعدة العملاء.

وفي هذا السياق صرح كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة أن إطلاق "valU" يعكس التزام الشركة بالتوسع بباقة منتجاتها وأعمالها وتقديم حلول ابتكارية تتماشى مع النمط العالمي عبر تطبيقات FinTech، والتي تعطي الشركة فرصة لزيادة عائداتها من خلال الاستفادة من التركيبة السكانية والقوة الاستهلاكية وارتفاع عدد مستخدمي الهواتف الذكية في السوق المصري، والنشاط الجديد يمثل خطوة هامة تجاه تحقيق القيمة المضافة لمساهمي الشركة، كذلك العملاء، ومحلات التجزئة والموردين.

ومن جانبه، صرح وليد حسونة، الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية فاينانس أن الفجوة بين القوة الشرائية وطموحات المستهلكين تمثل فرصة سوقية لتقديم حل ذكي للعملاء الأفراد.

وأضاف حسونة أن ما يميز "valU" عن باقي الخدمات المتوفرة في السوق المصري هو امكانية الحصول على أسرع موافقة لبرامج التقسيط للتسوق من خلال شبكة واسعة من المحلات التجارية وسهولة تنفيذ المعاملات عبر التطبيق. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل