المحتوى الرئيسى

"عاد النصر لينتقم".. لعنة الأهلى تُسقط المقاصة بعد 5 أيام (فيديو) - صوت الأمة

12/14 19:57

تلقى فريق مصر المقاصة، بقيادة المدير الفني عماد سليمان، هزيمة ثقيلة من فريق النصر الذى يتولى تدريبه سيد عيد، بأربعة أهداف مقابل هدف للفريق الفيومي، وذلك بعد 5 أيام فقط من فوز المقاصة على الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين للفريق الأحمر.

لعنة الأهلى أصابت الفريق الفيومي بعد 120 ساعة، فغيرت مسار الفريق بعد مباراة الأهلى بـ 5 أيام، لتُسقط المقاصة مرة أخرى بعد غفوة 7 مباريات دون هزيمة بـ 6 انتصارات وتعادل وحيد.

ويتعرض عماد سليمان للهزيمة الأولى منذ توليه مهمة التدريب منتصف الموسم، ليحتفظ المقاصة بالمركز السابع برصيد 18 نقطة، ويحتفظ فريق النصر بالمركز الـ 16 برصيد 11 نقطة.

56 يومًا مرت على مصر المقاصة بلا هزيمة، فمنذ سقوطه أمام إنبي على يد عماد سليمان في الجولة السادسة بالدوري الممتاز، التي أقيمت في 19 أكتوبر الماضي، تولى نفس المدرب مهمة تدريب الفريق، واستطاع  القضاء على نغمة الانكسارات، وتحقيق نتائج كبيرة مع المقاصة، ليحقق 6 انتصارات وتعادلاً بالدوري، والتي كان آخرها الفوز على المارد الأحمر الأحد الماضي.

واستطاع النصر خلال مباراة اليوم كسر كبرياء عماد سليمان، الذي أكد في تصريحاته عقب الفوز على الأهلي انتصارًا كبيرًا، لينتقم النصر لقطبي الكرة ويحقق فوزا كبيرًا على الننادي الفيومي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة ضمن فاعليات الأسبوع الثالث عشر للدوري.

وتقدم نانا بوكو لمصر المقاصة في الدقيقة 30 من عمر المباراة، وتعادل حجاج عويس للنصر في الدقيقة 39 من اللقاء، وأضاع حسين الشحات ضربة جزاء للفريق الفيومى في الدقيقة 23 من اللقاء.

وفى الشوط الثانى تبدل الحال تمامًا حيث سيطر لاعبو النصر على مجريات المباراة، وأحرز محمد حسن ميدو "هاتريك" لفريقه في الدقائق 62 و 72 و 77 من عمر اللقاء.

وتصدى محمد مصطفى حارس النصر لضربة جزاء ثانية من أحمد عبد الظاهر مهاجم المقاصة فى الدقيقة 88 ، ليثأر النصر القاهري للأهلى الذى فاز عليه الفريق الفيومى الأحد الماضى بثلاثية .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 11 نقطة ومازال فى المركز السادس عشر بجدول المجموعة، بينما توقف رصيد المقاصة عند 18 نقطة ومازال فى المركز السابع.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل