المحتوى الرئيسى

التلاعب بالمحررات الرسمية يمنح 200 ألف ريال لغير م...

12/14 16:31

كشفت صحيفة “سبق” عن واقعة فساد في أحد مستشفيات منطقة جازان، تتمثل في صرف مبلغ مالي يقدر بـ200 ألف ريال كبدل إشراف لغير مستحقين، وذلك عن طريق التلاعب بالمحررات الرسمية وإدخال شخص من خارج المستشفى ضمن أسماء الأشخاص المصروف لهم البدل.

وأوضحت الصحيفة أن واقعة الفساد تتمثل في إدخال بيانات بدل الإشراف بتواريخ غير واقعية في التكاليف، إضافة إلى إدخال بيانات لقيادي في مستشفى آخر على أنه مكلف من شهر محرم لعام 1436، ولكن في الواقع أنه باشر عمله في المستشفى في شهر رجب ولم يعد يعمل بها حاليا.

كما تضمن ملف القضية الرفع بأقسام لآخرين على أقسام لم يرأسوها وإنما يرأسها أجانب، ولم يتوقف الفساد في المستشفى عند هذا الحد، حيث تم الرفع بالبدل على قسم علاج طبيعي لم يكن موجودا بالمستشفى حينها، كما تم الرفع لمدير طبي لم يكن بالمستشفى أيضا.

وشكل مدير عام صحة جازان لجنة للنظر في القضية الخاصة بمستشفى “العيدابي” العام، ليتضح للجنة وجود بعض التجاوزات في بيان بدل الإشراف لحد كبير للموظفين ولقيادي في المنشأة.

ولفتت الصحيفة إلى أنها عرضت تفاصيل التهم والتجاوز في بدل الإشراف على المتحدث الإعلامي بصحة جازان، نبيل غاوي، والذي أكد أن الموضوع قيد التحقيق وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية بخصوص الأمر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل