المحتوى الرئيسى

هل يعيش المصري أسوأ فترة تحت قيادة حسام حسن؟

12/14 16:29

معه يحقق النادي أفضل النتائج في التاريخ الحديث، لكن النتائج ليست على ما يرام في الآونة الأخيرة.

هل هي الفترة الأطول للمصري تحت قيادة حسام حسن بدون تحقيق انتصارات؟

منذ الفوز على الأسيوطي بهدفين مقابل هدف، لم يفز المصري في أربع مباريات متتالية.

علاء عبد العال: المصري خطورته في الركلات الثابتة وتفوقنا عليه الداخلية يحبط انتصار المصري بهدف قاتل منافس المصري لـ في الجول: اللعب في شمال إفريقيا صعب.. ولا نعرف كيف يلعبون قرعة الكونفدرالية.. طريق سهل للزمالك والمصري

المصري خسر من الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، تعادل مع الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق ثم ودع كأس مصر بالخسارة أمام وادي دجلة بهدف، قبل أن يتعادل أمس الأربعاء مع الداخلية بهدف لكل فريق.

حسام حسن يتولى تدريب المصري حاليا للمرة الثالثة في تاريخه، وكان له ولايتين من قبل مع أول فريق تولى تدريبه بعد الاعتزال مباشرة.

أطول سلسلة للمصري مع حسام حسن بدون تحقيق انتصارات كانت في 7 مباريات متتالية.

كان ذلك في موسم 2008/2009 الذي بدأه الفريق بانتصارين رائعين. أولا بالفوز على الاتحاد السكندري في الإسكندرية بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى، ثم الفوز على الأهلي بهدفين مقابل لا شيء في بورسعيد بالجولة الثانية، لكن بعد ذلك كان التعثر في 7 مباريات متتالية.

البداية بالخسارة أمام الزمالك في القاهرة بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل مع المقاولون العرب والخسارة من المصرية للاتصالات، والتعادل مع بتروجيت، والخسارة من الترسانة والإسماعيلي وإنبي قبل الفوز أخيرا على بترول أسيوط بثلاثة مقابل هدف في الجولة العاشرة.

قبل تلك السلسلة، كان هناك سلسلة أخرى استمرت لأربع مباريات متتالية أيضا بدون فوز، لكن في موسم 2007/2008.

كان ذلك تحديدا في آخر 4 مباريات بهذا الموسم، إذ خسر الفريق أمام الإسماعيلي ثم بلدية المحلة، قبل أن يتعادل مع الاتحاد السكندري وإنبي في ختام الدوري.

الولاية الثانية لحسام مع المصري كانت من ثلاث مباريات فقط. فاز على إنبي بهدف وتعادل مع الإسماعيلي سلبيا في الإسماعيلية ثم فاز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في بورسعيد، لكن الدوري توقف بعدها بسبب الحادث الأليم الذي وقع في تلك المباراة.

حقق المصري سلسلة من عدم الفوز استمرت أربع مباريات في موسم 2015/2016 بعد تعادل مع وادي دجلة سلبيا ثم مع أسوان بهدف لكل فريق ثم مع الإنتاج الحربي سلبيا أيضا، وأخيرا خسارة من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، قبل أن يعود الفريق للانتصارات بالفوز على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

في نهاية الموسم، حقق الفريق سلسلة أكبر بخمس مباريات متتالية بدون فوز استمرت حتى بداية الموسم التالي 2016/2017.

بعد الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تعادل الفريق مع الزمالك بهدفين لكل فريق في الإسكندرية.

وكانت المباراة مقدمة لخمس مباريات متتالية بدون فوز. بعد التعادل مع الزمالك كان التعادل السلبي مع طلائع الجيش ثم التعادل مع غزل المحلة بهدفين لكل فريق في ختام مسابقة الدوري.

وبعد ذلك جاء الخروج من كأس مصر أمام الإسماعيلي بهدفي مقابل لا شيء، قبل أن تكون الخسارة في افتتاح الموسم التالي من الدوري بهدفين مقابل هدف أمام طلائع الجيش، لتكون هذه هي السلسلة الأطول في عدم تحقيق الفوز للمصري تحت قيادة حسام حسن بالولاية الثانية.

المباراة المقبلة للمصري في الدوري ستكون مع نادي النصر، فهل يكسر المصري سلسلة عدم تحقيق الفوز؟ أم يعادل الفريق أطول سلسلة حققها مع حسام حسن خلال الولاية الثالثة له ويصل للمباراة الخامسة تواليا بدون أي انتصار؟

قائمة الأهلي - استمرار غياب عاشور والشناوي.. واستبعاد متعب أمام طنطا

اتحاد الكرة: حكام أجانب للقمة والسوبر

الزمالك: لجأنا لمحامي ميسي ونيمار لإنهاء أزمة ريكاردو

تشكيل الزمالك المتوقع - أوباما ظهير أيمن وإبراهيم يبدأ أمام الإسماعيلي

خبر في الجول – عرض إماراتي لمؤمن زكريا

مواعيد مباريات الخميس - قمة الزمالك والإسماعيلي.. وشيكابالا وغالي في السعودية

فيديو أهداف الأربعاء - رباعية سيتي وريال مدريد في نهائي كأس العالم

الخطيب يتسلم ملفي هندريك وكوليبالي

بالفيديو - فرصة مهدرة وصراع مع حجازي في ملخص صلاح أمام وست بروميتش

بالفيديو - إنقاذ رائع وصلابة أمام صلاح في ملخص حجازي امام ليفربول

مدير ميلان عن رحيل دوناروما: نعلم من أين يأتي العفن

تصديات خصيف وأداء إيسكو في أبرز مباراة ملامح ريال مدريد والجزيرة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل