المحتوى الرئيسى

الحضري: هدفنا صنع إنجاز ورفع اسم مصر فى كأس العالم

12/14 15:18

أكد عصام الحضري، حارس منتخب مصر ونادي التعاون السعودي أنه لم يتردد فى قبول تجربة الاحتراف بالدوري السعودي خاصة أنه يعشق التحديات.

وتحدث الحضري فى حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، خاصة بعد أن أصبح أول حارس أجنبي يسجل هدفًا فى الدوري السعودي، من ركلة الجزاء التى سددها فى مرمى الاتفاق، حيث قال الحضري: "أحب تسجيل الأهداف فى شباك المنافسين بما أن عملي يقضي منعها عن مرماي، فى هذه المباراة وعند حصولنا على ركلة الجزاء دارت حوارات سريعة مع المدرب ومنحني فرصة تسديد الركلة. لم أهدر الفرصة وسجلت هدفًا يعني لي الكثير. أريد شكر المدرب وزملائي على دعمهم الكامل لي".

وأشار الحضري إلى أن هدفه هو الارتقاء بمستواه قبل المونديال، من خلال التمرينات خاصة فى الصباح الباكر، ثم يعود لخوض التدريبات الجماعية مع فريقه فى المساء، حيث يريد الفوز بمكانه فى المنتخب بفضل جهوده وما يقدمه فى الملعب، لا أن يحصل عليه اعتمادًا على اسمه وتاريخه.

وعن قرعة مصر فى كأس العالم التى قال حارس الفراعنة: "لا يوجد أي فريق ضعيف ولدينا أمثلة سابقة عن منتخبات اعتبرت عادية وقهرت بعض الكبار. نحن ندرك قوة منافسينا الحاليين، روسيا هي الدولة المستضيفة وستعمل بكل قوتها لتحقيق التأهل وسيكون معها جمهور كبير، أما منتخب أوروجواي فهو يملك مهاجمين من طراز رفيع مثل سواريز وكافاني أما السعودية فسيكون لقاؤنا بهم رائعًا بالتأكيد وفى اللقاءات العربية لا تستطيع أن تمنح الكفة لطرف على الآخر".

وأتم تصريحاته: "هدفنا واحد هو رفعة اسم الوطن وتأكيد مكانة الكرة المصرية، نريد أن نصنع الإنجاز ونرسم البسمة على وجوه عشرات الملايين".

أطلق جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، برئاسة المهندس عادل النجار، مبادرة لتطوير منظومة النظافة بالمدينة، وللتغلب على مشكلة إشغال صناديق القمامة لأماكن كبيرة خاصة بالشوارع الضيقة مما يعوق الحركة ...

أكدت هالة فرغلي، مدير إدارة شئون البيئة بمحافظة أسيوط، على أهمية الدور الذى تلعبة جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني بالتعاون مع الجهاز التنفيذي فى تنمية وتجميل المحافظة من خلال الاشتراك فى المبادرات ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل