المحتوى الرئيسى

خالد على أمينًا لاتحاد طلاب جامعة بنها

12/14 15:14

أسفرت انتخابات أمين اتحاد طلاب جامعة بنها، عن فوز الطالب خالد علي، بكلية التمريض، وحصد علي 19 صوتا بعد إجراء الإعادة بينه وبين أحمد إبراهيم الطالب بكلية الطب البشري الذي حصل على 10 أصوات.

وكانت الجولة الأولي من الانتخابات، جرت بين ثلاثة مرشحين هم خالد علي الذي حصل على 19 صوتا، ومحمد كساب الطالب بكلية التربية الرياضية، وحصل على 9 أصوات، وأحمد إبراهيم الذي حصل على 10 أصوات.

وفى منصب الأمين العام المساعد للاتحاد، دارت المنافسة بين الطالبين أحمد إسلام السيد بهندسة شبرا، وحسين صادق حسين بكلية التجارة، وحسمت لصالح الأول بـ 19 صوتا مقابل 11 للثاني.

أشرف على هذه الانتخابات الدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعة، ورئيس اللجنة العليا للانتخابات بها وأدارها عدد من أعضاء اللجنة وهم عمداء كليات التربية والحقوق والتربية النوعية والدكتور خالد عيسوي المنسق العام للأنشطه الطلابية بالجامعة.

أطلق جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، برئاسة المهندس عادل النجار، مبادرة لتطوير منظومة النظافة بالمدينة، وللتغلب على مشكلة إشغال صناديق القمامة لأماكن كبيرة خاصة بالشوارع الضيقة مما يعوق الحركة ...

أكدت هالة فرغلي، مدير إدارة شئون البيئة بمحافظة أسيوط، على أهمية الدور الذى تلعبة جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني بالتعاون مع الجهاز التنفيذي فى تنمية وتجميل المحافظة من خلال الاشتراك فى المبادرات ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل