المحتوى الرئيسى

«كابتن ماجد» يعود بمشاركة ميسي ورونالدو وصلاح

12/14 13:55

أكد المؤلف الياباني يوتشي تاكاهاشي- صاحب شخصية "كابتن ماجد"- عن عودة الكارتون الأشهر عالميا، بدءًا من العام المقبل، بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس العالم "روسيا 2018" التي ستقام فى الفترة بين 14 يونيو و14 يوليو.

وأشارت مجلة "شونين جامب" اليابانية، المهتمة بأخبار الرسوم المتحركة، إلى أن "كابتن ماجد" سيعود من جديد مع رفاقه بالمنتخب الياباني للمشاركة فى مونديال روسيا 2018؛ وذلك بعد صُنع 24 حلقة جديدة من المسلسل، سيتم تقسيمها إلى 12 حلقة فى كل جزء.

وقالت الصحيفة، إن المسلسل سيتضمن تصفيات كأس العالم والفرق المتأهلة للمونديال، حيث سيمثل كل منتخب بصورة قائده؛ ما يعنى ظهور محمد صلاح، بجانب كل من ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو فى أحداث المسلسل الذى يُعرف باسم "كابتن تسوباسا" فى جميع أنحاء العالم.

يُذكر أن آخر الأجزاء الخاصة بالمسلسل الشهير، طُرحت قبل مونديال 2002- الذى أقيم فى كوريا واليابان- وتوجت به البرازيل على حساب ألمانيا؛ ليعود بعد 16 عامًا من الغياب قبل مونديال روسيا 2018.

أطلق جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، برئاسة المهندس عادل النجار، مبادرة لتطوير منظومة النظافة بالمدينة، وللتغلب على مشكلة إشغال صناديق القمامة لأماكن كبيرة خاصة بالشوارع الضيقة مما يعوق الحركة ...

أكدت هالة فرغلي، مدير إدارة شئون البيئة بمحافظة أسيوط، على أهمية الدور الذى تلعبة جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني بالتعاون مع الجهاز التنفيذي فى تنمية وتجميل المحافظة من خلال الاشتراك فى المبادرات ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل