المحتوى الرئيسى

«نور»: الاعتماد المالي لرفع مخلفات محور روض الفرج غير كافٍ

12/14 13:48

قال محمد نور رئيس حي الوراق، إن الاعتماد المالي الذي تم استلامه من محافظة الجيزة لم يكف للانتهاء من أعمال الإنارة ودهان الأرصفة ورفع أي أتربة أو مخلفات من المحور المروري الجديد بروض الفرج، والذي يبدأ من امتداد شارع القومية العربية، مرورًا بالخلايفة حتى طريق الكوم الأحمر، وطريق جزيرة محمد وطناش بطول 2.5 كم وبعرض 22 م.

وعلق اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة خلال المجلس التنفيذي الشهري للمحافظة، قائلا: "أبعتلي مذكرة وأنا هبعتلك فلوس تاني تكمل بها المحور".

جاء ذلك خلال المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة الذي انعقد برئاسة اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، وبحضور اللواء علاء الهراس نائب المحافظ لشئون الأحياء، واللواء أسامة شمعة نائب المحافظ لشئون المراكز والمدن، واللواء محمد رأفت همام سكرتير عام المحافظة والدكتورة منال عوض نائب المحافظ لشئون المرأة والمجتمع، ومديري المديريات ورؤساء الأحياء والمراكز بالمحافظة.

أطلق جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، برئاسة المهندس عادل النجار، مبادرة لتطوير منظومة النظافة بالمدينة، وللتغلب على مشكلة إشغال صناديق القمامة لأماكن كبيرة خاصة بالشوارع الضيقة مما يعوق الحركة ...

أكدت هالة فرغلي، مدير إدارة شئون البيئة بمحافظة أسيوط، على أهمية الدور الذى تلعبة جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني بالتعاون مع الجهاز التنفيذي فى تنمية وتجميل المحافظة من خلال الاشتراك فى المبادرات ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل