المحتوى الرئيسى

أخبار الزمالك … تغيرات بالجملة في التشكيلة و مسؤولان جدد عن ملف الكرة وأزمة ريكاردو في طريقها للحل - سوبر راجل

12/14 13:43

Ibrahim Hamza ‏1 ساعة مضت BuzzRamet اضف تعليق 13 زيارة

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء الخميس في الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة.

وقرر نيبوشا قرر إجراء 5 تغييرات على تشكيل الفريق الذي واجه به الرجاء في الجولة 12 من الدوري، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

واستقر نيبوشا على الدفع بيوسف أوباما بدلا من أحمد توفيق، والثنائي محمود دونجا ومحمد إبراهيم بدلا من معروف يوسف وأيمن حفني، والدفع بأحمد مدبولي في خط الوسط، والاكتفاء بكابونجو كاسونجو في الهجوم، مع استبعاد الثنائي خالد قمر وباسم مرسي.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من: 

خط الدفاع: مؤيد العجان، ومحمود علاء، وعلي جبر، ويوسف أوباما.

خط الوسط: طارق حامد، ومحمود دونجا، ومحمد أشرف “روقة”، ومحمد إبراهيم، وأحمد مدبولي.

وأضاف زادة في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “رأيي في الكرة استشاري، الأمر يعود لإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى”.

واستطرد زادة قائلا: “على الرغم من عدم تواجد أحمد مرتضى منصور في مجلس إدارة النادي، إلا أن العمل والانتماء لا يرتبط بالتواجد في المجلس أو من خارجه”.

وفي سياق متصل، قال زادة إن المجلس الحالي يتعامل مع ملف “كابوس” اسمه ملف عقود اللاعبين الراحلين عن الفريق منذ مجلس ممدوح عباس، الرئيس الأسبق للنادي.

وأضاف: “نجحنا في حل أزمات كثيرة ويتبقى إنهاء ملفات الغاني جونيور أجوجو والبرازيلي ريكاردو، والغاني كريم الحسن والكاميروني أليكسيس موندومو”، مضيفا “نجحنا بالفعل في إنهاء أزمات نحو 10 لاعبين سواء مصريين أو أجانب”.

وأوضح: “مرتضى كلفني بتولي ملف ريكاردو مع المحامي نصر عزام والمحامي الإسباني كريسبو، وهو محامي جيد ونجح في حل مشكلات كبيرة لميسي ونيمار”.

وأكمل: “المحامي الذي كان يدافع عن النادي وقت ممدوح عباس كان محامي متخصص فشل، ويتقاضى من النادي 40 ألف يورو، ورغم ذلك وقعت علينا غرامات كبيرة لصالح ريكاردو”.

وأردف: “خضنا كل أنواع التقاضي في أزمات مستحقات اللاعبين، وأزمة ريكاردو أمامنا فرصة حتى نهاية العام لسداد المستحقات، وإذا لم نسدد سيتم خصم 6 نقاط من الفريق ثم منعه من القيد ثم حرمانه من المشاركة في البطولات القارية”.

واستطرد: “أحضرنا ريكاردو ووكيله إلى مصر، وتفاوضنا معه وعقدنا اتفاق صلح، وتم إرساله للاتحاد الدولي لكرة القدم، وسيتم سداد مستحقات اللاعب على مدار عام كامل، واللاعب تنازل عن القضية، وتم فتح حساب للاعب في أحد البنوك، وسيتم تحويل الدفعات على حسابه، وتسلم بالفعل الدفعة الأولى بقيمة 100 ألف دولار”.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل