المحتوى الرئيسى

ضبط مصنعين للحلوى بتهمة الغش التجارى بالقليوبية

12/14 13:33

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، من ضبط مصنعين لتصنيع الحلوى الجافة والشرقية، بتهمة استخدام علامات تجارية غير مسجلة ووضعها على المنتجات وإعادة بيعها للجمهور.

وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد فوزى عبدربه، مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ضبط «أحمد م.»، 34 سنة، صاحب مصنع لتصنيع الحلوى الجافة بمنطقة ميت كنانة فى طوخ، لاستخدامه علامة تجارية غير مسجلة (الشهد سويت)، بوضعها على المنتج خاصته، وإعادة بيعها للجمهور على أنه من إنتاج المصنع، ما يعد غشًّا تجاريًّا.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 250 كجم سكر، و2 حلة عجين، و50 طاولة تحت التصنيع، و50 كيس حلوى منتج نهائى، وتم سحب عينات لعرضها على معامل وزارة الصحة لتأكيد مدى صلاحيتها للاستخدام الآدمى من عدمه.

كما تم ضبط «على.م.ى»، صاحب مصنع لتصنيع الحلويات الشرقية بطوخ، لإدارته المصنع دون ترخيص، وتم ضبط 250 كجم سكر، و200 كجم عسل جولوكوز، و100 كجم دقيق فاخر استخراج 82%، و20 صاج حلويات شرقية منتج نهائى.

وتحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أكدت هالة فرغلي، مدير إدارة شئون البيئة بمحافظة أسيوط، على أهمية الدور الذى تلعبة جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني بالتعاون مع الجهاز التنفيذي فى تنمية وتجميل المحافظة من خلال الاشتراك فى المبادرات ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل