المحتوى الرئيسى

(صور) أغرب حادثة.. قتلت زوجها واحتالت على أهله لإجراء عملية تجميل للعشيق

12/14 13:21

«إن كيدهنّ عظيم».. لم تكن جملة لمجرد مواكبة حدثٍ أو تشير إلى نسوة بعينهنّ دون أخريات، إلا أنها قاعدة تواكب كل زمنٍ وتشمل كل امرأة.

حادثة قتل هي إحدى أغرب حوادث القتل في العالم، وهي تشبه كثيرًا أحداث الفيلم الهندي «yakeen» ومدبرة الجريمة الحالية هي أيضًا هندية، ربما أخدت فكرة الجريمة من حبكة الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم حول زوج يحب زوجته والتي لا تقدر ذلك الحب فتعشق رجلا آخر وتقرر الخلاص منه كي تهنأ بحياتها الجديدة مع عشيقها.

وعلى غرار الفيلم، فإن الزوجة الهندية «سوالتي ريدي» تدخل في علاقة محرّمة مع رجل غريب، وتتفق «سوالتي» مع عشيقها للتخلص من زوجها «سوداكار».

وتنجح «سوالتي» فيما فشلت فيه بطلة الفيلم التي فشلت في قتل زوجها بعدما تدخل القدر فأنقذ زوجها الذي نجا من حادثة السير لكنه دخل في حياة جديدة بعد فقده للذاكرة، لكن «سوالتي» تتغلب على القدر في القصة الحقيقية وبالفعل تقتل زوجها وتخفي جثته لكنها خبأت مفاجأة لعشيقها.

لجأت «سوالتي» لحيلة ماكرة، فهي لم تكن تستطيع الحياة مع عشيقها في بيت واحد ولا كانت تستطيع إخفاء جثة زوجها لفترات طويلة فيشك الناس في الأمر، ولا تملك الهرب بعيدًا مع عشيقها الفقير، فقررت إجراء عملية تجميل لعشيقها كي يشبه زوجها، ومع ذلك لم تكن تملك المال لتغطية نفقات العملية. 

قامت «سوالتي» بصبّ مادة كاوية على وجه عشيقها أصابته بحروق كبيرة في الوجه وأخفت كثير من ملامحه، وهرعت إلى أهل زوجها تخبرهم أن «سوداكار» (الزوج) وقعت عليه مادة كاوية ولابد من إجراء عملية تجميل في أسرع وقت ٍ وهو لا يملك المال.

وبالفعل تكفلت أسرة الزوج (القتيل) بدفع تكاليف عملية التجميل للعشيق، هل يسير السيناريو الذي ابتكرته الزوجة كما هو مدبر له ؟

تدخل القدر مرة أخرى ـ على غرار الفيلم ـ فحين دخل العشيق للمستشفى ودفعت الأسرة كامل المصاريف، شك أخ الزوج في مطابقة مواصفات الرجل طريح الفراش لمواصفات أخوه، لذلك أبلغ الشرطة.

وقال مسؤول الشرطة المحلية كاملسوار شينجفينار، إن أفراد أسرة المجني عليه والمدعو سوداكار ريدي فوجئوا عندما رفض القاتل (راجيش أجاكول) طعامًا به لحوم وتعلل بأنه شخص نباتيّ، في مستشفى في حيدر أباد الذي تم نقله إليه بعد هجوم بالحمض.

وأشار شينجفينار إلى أن العائلة أخبرت الشرطة أنه قد يكون شخصًا مختلفًا، ما أدى إلى اكتشاف السلطات لمرتكبي الجريمة المشتبه بهم.

هكذا فسد الأمر على «سوالتي» في الخطوة الأخيرة، فأتت الشرطة وأجرت تحقيقات وفحصت بصمات أصابع الشخص طريح الفراش، فوجدتها غير متطابقة مع بصمات الأخ.

وعلى الفور، ألقت الشرطة القبض على الزوجة «سوالتي ريدي» ووجهت لها ولعشيقها تهمة قتل الزوج «سوداكار».

وفي تصريحات لـ BBC، قالت الشرطة الهندية، إن العشيق سيقبض عليه بعد أن ينتهي من العلاج ويغادر المستشفى.

ويعتقد أن الزوج، سوداكار ريدي، قتل ليلة 26 نوفمبر، وجرى التخلص من جثته التي لم يعثر عليها حتى الآن.

وقالت الشرطة إن المرأة اعترفت بأنها وعشيقها قتلا زوجها.

وكان العشيق راجيش أجاكولو قد دخل المستشفى ليلة 28 نوفمبر، وأخبرت المرأة أهل زوجها بتعرض ابنهم لهجوم بالحمض.

وقالت الشرطة إن الوالدين صدقا أن الشاب الذي يتلقى العلاج في المستشفى هو ابنهما، ودفعا ما قيمته حوالي 8 آلاف دولار للمستشفى.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل