المحتوى الرئيسى

مصادر تكشف سبب تراجع الحريري المفاجئ عن كشف "الخونة"

12/14 13:13

وأجابَ الحريري في مؤتمر مركز الأبحاث والدراسات في "فينيسيا"، رداً على سؤال عن سبب إرجاء المقابلة: "قلت إنّه في يوم من الأيام ستكون لي مقابلة مع مارسيل غانم ولكنّني لم أحدّد أي يوم"، وفقا لصحيفة "الجمهورية" اللبنانية.

وكان من المتوقع أن "يبق الحرير البحصة" مع الزميل مارسيل غانم في برنامج "كلام الناس"، في 21 ديسمبر/كانون الأول، لكن غانم قال إنه تم تأجيل موعد الحلقة إلى موعد قريب جدًا يعلن عنه في حينه، "نزولاً عند رغبة الحريري".

وقالت مصادر عاملة على خط الاتصالات السياسية لجريدة "الجمهورية" إنّ المرحلة هي مرحلة تهدئة، ولذلك فإن تريث الرئيس الحريري جاء نتيجة اتصالات معه ونصائح بعدم الدخول بأيّ سجال مع أيّ طرف وتركِ الأمور كما هي لا أكثر ولا أقلّ.

نزولاً عند رغبة رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري الذي كان قد أعلن عن نيّته "بقّ البحصة" عبر كلام الناس مع مرسال غانم، فقد تمّ تأجيل موعد حلقة كلام الناس مع الرئيس سعد الحريري الى موعد قريب جداً يعلن عنه في حينه.

— Marcel Ghanem (@Marcel_Ghanem) December 13, 2017

وكان الأمين العام لـ"تيار المستقبل" اللبناني أحمد الحريري، قال إن هناك أشخاصًا وأحزابًا طعنت رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري خلال الأزمة السياسية الأخيرة ووجوده في السعودية.

وجاء كلام أحمد الحريري خلال مقابلة تلفزيونية كشف فيها أن الحريري وتياره السياسي يملكون اليوم كل المعطيات لما حصل خلال الأسابيع الثلاثة الماضية واتخذ قرارًا جامعا وهو إرساء تسوية سياسية تضع استقرار لبنان وسلامته في الحيز الأول.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل