المحتوى الرئيسى

برعاية إعلام المصريين.. "المنظمة العربية" تنظم مؤتمر لتصحيح الصورة الذهنية للدول والمجتمعات - صوت الأمة

12/14 13:12

تشارك مجموعة إعلام المصريين كراعى للمؤتمر العربى للعلاقات العامة فى نسخته الرابعة والذى ستنطلق فاعليتها الاحد المقبل 17 ديسمبر الجارى تحت عنوان "إستراتيجيات التواصل فى رسم الصورة الذهنية للدول والمجتمعات"، وسيستمر لمدة يومين بالتعاون مع المعهد الملكي البريطاني للعلاقات العامة ويشارك فيه نخبة من صناع القرار والخبراء في العالم العربي والعالم.

وقالت  الدكتورة رانيا عبد الرازق – المنسق العام للمؤتمر أن مشاركة مجموعة إعلام المصريين بما تحمله من فكر إعلام وأذرع إعلامية متعددة لها مساحة محلية وإقليمية يثرى توصيل الرسالة وتحقيق الهدف المطلوب من هذه الفاعلية.

وأضافت أن المنظمة العربية للتنمية الإدارية تقدر الدور الوطني لمجموعة إعلام المصريين بحرصها على تقديم الدعم المستمر لكل ما يخدم القضايا العربية وتعزيز العمل العربي المشترك والدفاع عن الثوابت وتقوية سبل الاتصال والتواصل.

ومن جانبه قال حسام صالح الرئيس التنفيذى للعمليات بمجموعة إعلام المصريين أن هذا الحدث تكمن أهميته فى مناقشة قضية مهمة جداً تتعلق بحاجتنا الماسة كعرب فى صناعة صورة ذهنية صحيحة لنا أمام العالم، ومن ثوابت مجموعتنا دعم مثل هذه الفاعليات التى تحمل هدف قوى وفكر نسعى له جميعاً ليس بمصر فقط ولكن بالوطن العربى.

وأضاف صالح أن المنظمة العربية للتنمية الإدارية تحظى بثقة كبيرة برئاسة مديرها العام الدكتور ناصر الهتلان القحطاني، خاصة وأنها أحد أهم أذرع جامعة الدول العربية والمعنية بتطوير نظم الإدارة والتواصل في مؤسسات وحكومات العالم العربية، بالتعاون مع أكبر وأهم الشركاء الدوليين.

وأشار إلى أن المؤتمر العربي الدولي الرابع للعلاقات العامة سيكون فرصة لمناقشة أحد أهم الموضوعات التي تساعد في صناعة مستقبل أفضل لشعوب المنطقة العربية وهو كيفية نصنع نحن كعرب صورة ذهنية أفضل عن بلادنا ومؤسساتنا أمام العالم.

يسرا وأبو وتامر حبيب يحتفلون بنجاح أغنية 3 دقات مع مجموعة إعلام المصريين (صور)

منتصر النبراوى مديرًا للعلاقات العامة بمجموعة إعلام المصريين

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل