المحتوى الرئيسى

الإهمال يضرب مقر الهيئة العامة للاستعلامات بدمياط (صور)

12/14 12:15

"تصدعات.. شروخ.. عجز في نسب العمالة".. كلمات تصف حال مركز النيل للإعلام بدمياط، الذي يقاوم من أجل البقاء منذ فترة تجاوزت العشرين عامًا.

يعاني مركز إعلام دمياط التابع للهيئة العامة للاستعلامات، من قلة العمالة وازدواج لأدوار للموظفين، ورغم ذلك يضع خطط إعلامية ويعقد مؤتمرات توعوية في مختلف المجالات التي تهم المجتمع، إعمالًا بمبدأ مالا يدرك كله لا يترك كله. 

عبر عدد من العاملين بالمركز لـ"التحرير"، عن استيائهم مما آلت إليه الأوضاع بالمركز، إداريًا وإنشائيًا على حد سواء، حيث قال محمود فول إداري بمركز الإعلام: "المركز آيل للسقوط وحالته الإنشائية سيئة، وعندما نقوم بتنظيم أية فعاليات نقيم قاعة خارجية سواء في مكتبة مصر العامة أو قصر الثقافة، نظرًا لعدم تحمل المركز لاستقبال الزائرين".

وتابع: "خاطبنا الهيئة العامة للاستعلامات عدة مرات لرصد ميزانية خاصة للمركز لكنها لم تستجب"، لافتا إلى أن الهيئة لم تأخذ في عين الاعتبار متغيرات العصر لكي يواكب المجمع الإعلامي، القنوات الفضائية والجرائد والمجلات، كما أن الأيدي العاملة تتقلص سواء إعلاميين أو إداريين ولا يوجد توظيف في الفترة الحالية رغم الإلحاح المستمر من المركز بحاجته إلى موظفين، وكذلك وسائل اتصال حديثة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل